لماذا وإلى أين ؟

“الأحرار” يكتسح نتائج انتخابات غرفة الفلاحة بأكادير (مصدر )

اكتسح حزب التجمع الوطني للأحرار اليوم الجمعة 06 غشت الجاري، نتائج الإنتخابات الغرفة الفلاحية الجهوية لسوس ماسة على مستوى إقليم أكادير إداوتنان، بعد حصوله على جميع مقاعد الغرفة الفلاحية.

المعطيات التي كشف عنها مصدر من داخل “الاحرار” لـ”آشكاين”، تفيد بأن حزب التجمع الوطني للأحرار الذي يترأسه وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات؛ عزيز أخنوش, تصدر النتائج العامة لانتخابات الغرفة الفلاحية لسوس ماسة على مستوى إقليم أكادير إداوتنان، بعد حصوله على ستة مقاعد من أصل ستة.

المعطيات ذاتها، أكدت فوز كل من عبد الله مسعودي عن دائرة إيموزار، الحسين أوشن عن دائرة أورير، الحسين الادريسي عن دائرة تامري، أحمد أيت منصور عن دائرة تقي، الحسين بوكيوض عن دائرة الدراركة والحسين بلوش عن دائرة تدرارت.

يذكر أن إقليم أكادير إداوتنان يمثل بستة مقاعد داخل الغرفة الفلاحية لسوس ماسة، فيما يمثل إقليم تارودانت بـ 25 مقعدا، أما إقليم اشتوكة ايت باها فيمثل بـ14 مقعدا، ثم إقليم تيزنيت الذي يمثل بـ11 مقعدا، فإقليم انزكان ايت ملول الممثل بثلاثة مقاعد داخل الغرفة الفلاحية الجهوية لسوس ماسة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
Masist
المعلق(ة)
7 أغسطس 2021 10:16

المسعودي إذا تذكرت هو الذي كان يتلعتم في البرلمان في سخرية وطنية. هذا هو المجلس الجديد

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x