لماذا وإلى أين ؟

حصري .. لشكر يرشح زوجة برلماني لقيادة لائحة “الوردة” بجهة بسوس

علمت “آشكاين”، أن المكتب السياسي لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية رشح أستاذة اللغة الانجليزية؛ نزهة اباكريم، وكيلة لائحة الحزب الجهوية لسوس ماسة، خلال الاستحقاقات الانتخابية المقبلة.

وجاء اختيار زوجة البرلماني السابق عن دائرة تيزنيت وعضو المجلس الترابي والمجلس الاقليمي ليتيزنيت؛ الحسن بنواري، بعدما خلص اللقاء الجهوي لسوس ماسة المتعلق بتأهيل مرشحات الحزب للدائرة البرلمانية الجهوية، إلى رفع تقرير إلى المكتب السياسي للحسم في مرشحة الحزب بسوس ماسة، بعدما تعذر ذلك عن مكونات اللقاء المذكور.

يشار إلى أن نزهة اباكريم، هي عضو المكتب السياسي لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، ورئيس اللجنة الثقافية والاجتماعية بالمجلس الترابي لمدينة تيزنيت، وتشتغل أستاذة لمادة الانجليزية بالثانوية التأهيلية المسيرة الخضراء بمدينة تيزنيت.

وكانت اباكريم تنافس على قيادة اللائحة الجهوية لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية بسوس ماسة، مع عدد من النساء الاتحاديات بسوس، في مقدمتها الشابة رجاء مسو التي تدرّجت في الهياكل التنظيمية داخل حزب “الوردة”، والناشطة الحقوقية؛ فدوى الرجواني عن إقليم أكادير اداوتنان، ونعيمة الفايدة عن إقليم انزكان أيت ملول، بالاضافة إلى زينب الخياطي ممثلة إقليم تارودانت.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

2 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
مير اللفت
المعلق(ة)
14 أغسطس 2021 10:58

حزب الوزيعة

مواطن
المعلق(ة)
13 أغسطس 2021 14:58

السؤال واش راجلها ميسور ام لا. فإذا كان ميسورا فالأمر عادي جدا في عهد لشكر.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

2
0
أضف تعليقكx
()
x