لماذا وإلى أين ؟

بطمة تثير الجدل بإطلالة و”وجه” جديدين (صور)

أثارت المغنية دنيا بطمة من جديد الجدل عقب آخر إطلالة لها وهي مرتدية سروالا قصيرا و “تي شورت” باللون الأسود وحذاء رياضي .

ونشرت بطمة أحدث صورة لها على حسابها الخاص “إنستغرام”، حيث بدت ملامحها متغيرة بالإضافة إلى لوك شعرها والنظارات الشمسية التي ارتدتها.

وتفاعل عدد من متابعيها مع صورتها، حيث استهجنوا الطريقة التي أصبحت تعتمدها في أسلوب ارتدائها للملابس، فيما آخرون علقوا بالقول “كل يوم كتبان بوجه”.

وأورد أحدهم أن كثرة التجميل أصبحت موضة رغم أن العالم في وضعية مزرية بسبب الجائحة، مبرزا بالقول “كتبدلي وجهك كثر من مكنبدل حوايجي”.

وتهتم المغنية في الآونة الآخيرة بشكل كبير بإطلالاتها، حيث تحرس على مشاركة متابعيها صورها سواء تلك التي تلتقطها في إطار شخصي وعائلي أو تلك التي تلتقطها من أجل إشهار ماركة معينة أو أشخاص معينين.

ويذكر أن بطمة حكم عليها استئنافيا بسنة سجن على خلفية تورطها في قضية ما يعرف إعلاميا بـ “حمزة مون بيبي”، إلا أنها لجأت للنقض في انتظار أن يقول المحكمة كلمتها الأخيرة في هذه المرحلة من محاكمتها.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

2 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
مواطن مغربي
المعلق(ة)
16 أغسطس 2021 06:46

هاته ليست فنانة بل مهرجة… لا تستحق المتابعة الثقافية والفنية

علي
المعلق(ة)
16 أغسطس 2021 01:18

الجمال بنوعيه هبة من الله ودونية لم تحظ بأي منهما وهي تبحث عمن يصدق الزواق من برا.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

2
0
أضف تعليقكx
()
x