لماذا وإلى أين ؟

أسفي.. برلمانيون يكشفون عن وفاة 11 مصابا بكورونا بسبب النقص الحاد في الأوكسجين (وثيقة)

أفاد نواب عن حزب “العادلة والتنمية”، أن 11 مريضا بمستشفى محمد الخامس بأسفي، توفوا بسبب النقص الحاد الذي سجل في مادة الأوكسجين.

وأوضح نواب البيجيدي، وهم رضا بوكمازي، حسن عديلي، ادريس الثمري، في مراسلة وجهوها لوزير الصحة، خالد آيت الطالب، أن مدينة أسفر “رزئت لية أمس وصباح اليوم الثلاثاء 17 غشت بخبر وفاة 11 مريضا، بحسب المعطيات المتداولة، وذلك بسبب النقص الحاد في مادة الأوكسجين”.

وطالب ذات البرلمانيين أيت الطالب بفتح تحقيق عاجل حول ظروف وملابسات هذ الحادثة الأليمة”، و “إيجاد الحلول الناجعة لمواجهة النقص الكبير في مادة الأوكسجين التي باتت أكبر خطر يهدد حياة مرضى كوفيد19 بمستشفى محمد الخامس بأسفي”.

كما طالب البرلمانيون المذكورون وزير الصحة بتوفير الموارد البشرية الكافية لمواجهة الخصاص في الأطر الطبية والتمريضية بجناح كوفيد بذات المستشفى.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

2 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
صحراوي مغربي
المعلق(ة)
17 أغسطس 2021 18:56

من توفى رحمه الله لن يمدد الاوكسيجين او غيره في حياته .المسلمون يؤمنون بالله وبان الأعمار بيد الله.قبل الاوكسيجين وجب الحيطة والحدر والوقاية..الان الواجب محاربته هو تختر الدم لانه هو الخطير هو الخطير هو الخطير تعددت الاسباب والموت واحد.

Nasser
المعلق(ة)
17 أغسطس 2021 17:05

Mais non. Au Maroc les gens sont dotés de tous les moyens hospitaliers. C’est de la propagande algérienne. Ces député sont des vendus.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

2
0
أضف تعليقكx
()
x