لماذا وإلى أين ؟

يوم بعد التتويج.. الـ”كاف” يغرم الرجاء

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”, مساء الاحد, عن العقوبات المالية الموقعة على نادي الرجاء البيضاوي وشبيبة القبائل الجزائري بسبب أحداث نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية, الذي حسمه الفريق البيضاوي 2-1.

وأعلن الكاف رسميا توقيع عقوبة مالية قدرها 8 آلاف دولار ,على الرجاء بسبب السلوك غير الرياضي لمشجعيه ودخولهم أرضية الملعب.

كما غرم النادي المغربي 5 آلاف دولار بسبب تعطيل حفل تسليم الميداليات والتتويج من طرف مسؤوليه، كما أخذ الكاف على مسؤولي الرجاء تجاوزهم رجال الأمن للوصول إلى منصة التتويج.

من جهة اخرى , فرض الكاف غرامة مالية أيضا على شبيبة القبائل قدرها 8 آلاف دولار لاقتحام جمهوره أرضية الملعب.

وفرض غرامة مالية اخرى قدرها 10 آلاف دولار على الاتحاد البنيني لكرة القدم , بسبب فشله في تأمين مباراة النهائي.

واعتبر الكاف أن رد فعل رجال الأمن كان ضعيفا , وأن المنظمين لم يتمتعوا بالكفاءة المطلوبة.

وكان فريق الرجاء الرياضي قد أحرز لقب كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال في كرة القدم، عقب تغلبه على فريق اتحاد جدة السعودي بالضربات الترجيحية 4-3، في المباراة النهائية ،التي جمعتهما مساء أمس السبت، على أرضية ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

وكان الوقت الأصلي من المباراة انتهى بالتعادل بين الفريقين 4-4.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x