لماذا وإلى أين ؟

الزفزافي: المشاركون في الانتخابات خونة للوطن والشهداء

خرج أحمد الزفزافي والد القيادي بالأحداث التي عرفتها مدينة الحسيمة سنة 2016 المعروفة بـ”حراك الريف”؛ ناصر الزفزافي، بتدوينة مثيرة وصف من خلال المرشحين والمصوتين في الاستحقاقات الانتخابية المقبلة بـ”خونة الوطن”.

وقال الزفزافي في تدوينة دبجها  على صفحته الرسمية بالفيسبوك، اليوم الخميس 26 غشت الجاري، الذي يصادف اليوم الاول من الحملة الانتخابية، (قال) إن “كل من سيشارك في الانتخابات المقبلة خائن للوطن والتاريخ والحراك الشعبي والشهداء”، وفق تعبيره.

وتقاطرت التعليقات على منشور أحمد الزفزافي، حيث قسمت التدوينة متتبعيه إلى قسمين، رحب الاول بالفكرة معلنا مقاطعة الانتخابات المقبلة، فيما اعتبر القسم الثاني أن تدوينة والد قائد الحرك سابقا كانت “خارج السياق” ومضمونها “كلام غير منطقي”، بحسب التعليقات التي إطلعت عليها “آشكاين”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

7 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
محمد احمد المختار
المعلق(ة)
الرد على  الله يا اخي
27 أغسطس 2021 12:03

إي وطن تقصد بتلميحاتك،اذا كان مفهوم الوطن عندك جغرافية المملكة المغربية من شمالها الى جنوبها ومن شرقها الى غربها،فأنت ضد تطلعات المغاربة المتعطشين الى التغيير وضخ دماء جديدة من اجل التنمية وحل بعض المشاكل المتعلقة بالتشغيل والتعليم والصحة وتخليق الادارة وغيرها،وهي فرصة للشعب لاختيار الحكومة والبرلمان المناسبين،واذا كنت تقصد بالوطن محيطك الذي تقبع فيه وحدك اقول لك ان استطعت ان تنفذ من رحاب هذا المغرب من ارضه وسمائه وبحره فافعل ولن تستطيع الى ذلك سبيلا،)دعوتك في واد ونفخك في رماد.

hassan
المعلق(ة)
27 أغسطس 2021 09:03

انت ابنت عن خيانتك من زمان.
لن تصل لمبتغاك.
عن اي وطن تقصد,تختبون وراء ضلكم, انفصاليي نخونة, وقال ليك حراك اجتماعي.

مواطن صالح
المعلق(ة)
27 أغسطس 2021 01:28

أنت إنسان أمي آش كيفهم في السياسة، باراكا عليك تسترزق من محنة ابنك.

متتبع
المعلق(ة)
26 أغسطس 2021 22:52

أنت يا الزفزافي عدو الله ولست وطنيا لتتحدث عن الوطن ، بل أنت مرتزقا انفصاليا مارقا خائنا للوطن بعد أن أضلك الله واذلك في الداخل والخارج

oujdi
المعلق(ة)
26 أغسطس 2021 21:25

الخونة هم من يتواطاون مع الخارج ضد الوطن.

الله يا اخي
المعلق(ة)
26 أغسطس 2021 18:48

في خمس ساعات 207 جيم فقط هههههه

Rifi
المعلق(ة)
26 أغسطس 2021 18:34

Le plus grand traitre c’est le père Zefzafi et ses collaborateurs internes comme externes (je parle des barons de la drogue qui le finance). Estime toi heureux Zefzafi! le fait de parler comme ça prouve bien que tu es dans un pays tres tolerant et tres democrate.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

7
0
أضف تعليقكx
()
x