لماذا وإلى أين ؟

أربعة مغاربة يقاتلون في ليلة بدر هاري ببطولة “كلوري” العالمية

يرتقب أن يشارك أربعة مقاتلين مغاربة في نزالات رياضة الكيك بوكسينغ خلال ليلة “كلوري 78″ التي ستشهد قتال البطل المغربي بدر هاري في نزالها الرئيسي يوم السبت 04 شتنبر الجاري.

ومن بين أبرز المقاتلين المغاربة المشاركين في نزال يوم السبت المقبل، طارق خبابز الملقب بـ”الدبابة” المنحدر من منطقة “الكارية” بمدينة سلا، والذي سيواجه الكرواتي أنتونيو بلازيبات. إلى جانب البطل المغربي ابن مدينة وجدة؛ محمد المزواري، الملقب بـ”حميشا” الذي سينازل الروسي دمتري منشكوف.

كما ستشهد ليلة نزال بدر هاري، مشاركة كل من البطل المغربي التيجاني بزتاتي الذي سينازل في الوزن الخفيف البطل الامريكي إلفيس كاتشي، والبطل المغربي البركاني محمد هندوف الذي سيقاتل المقاتل البرازيلي روبسون منوتو.

يشار إلى أن المقاتل المغربي؛ بدر هاري، سيجري نزالا ضد المقاتل البولندي؛ أركاديوس جوسيك يوم 4 شتنبر المقبل في “أرنهيم” بدلاً من مدينة روتردام بهولندا. وذلك بعد آخر نزال له في دجنبر من السنة الماضية، حين خسر أمام الروماني؛ بينجامين أديغبوي.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x