لماذا وإلى أين ؟

بعد القطيعة.. وصول أول طائرة جزائرية للمغرب حاملة “الخضر”

وصلت بعثة المنتخب الجزائري لكرة القدم ظهر اليوم الاثنين، إلى مدينة مراكش استعدادا لمواجهة مضيفه منتخب بوركينافاسو غدا الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى بالتصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 .

وذكرت وسائل إعلام جزائرية أن وصول بعثة ” الخضر” إلى مطار مراكش رافقته تعزيزات أمنية مشددة من قبل السلطات المغربية.

يذكر أن الجزائر أعلنت في 24 غشت الماضي قطع العلاقات الدبلوماسية مع المغرب على خلفية ما وصفته الجزائر بـ”أعمال عدائية متكررة وسلوكيات مرفوضة “.

وكان جمال بلماضي، المدير الفني للمنتخب الجزائري قال في تصريحات للصحافة قبل السفر إلى مراكش على متن طائرة خاصة : ” نحن ذاهبون من أجل لعب كرة القدم فقط، ونضع الأمور السياسية جانبا”.

وأكد بلماضي، جاهزية المنتخب الجزائري لمواجهة بوركينافاسو منافسه المباشر على صدارة المجموعة الأولى، مشددا على ثقته في قدرة لاعبيه على تحقيق الفوز في هذه المباراة الهامة.

وأثنى الإعلام الجزائري بالاستقبال الذي خصص للمنتخب الجزائري، حيث قال موقع “النهار أونلاين”: “تحصلت بعثة المنتخب الجزائري على استقبال في المستوى قبل أن تتوجه لفندق الإقامة.”

وسيجري المنتخب الجزائري عشية اليوم أول وآخر حصة تدريبية في ملعب مراكش بالمغرب، والذي سيحتضن مواجهة الغد

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x