لماذا وإلى أين ؟

وضعية مزرية لمستشفى مالي حيث وُضع السائق المغربي المصاب (فيديو)

استغاث عدد من السائقين المهنيين المغاربة بمسؤولي بلادهم من أجل التدخل العاجل لإنقاذهم من دولة مالي التي تشهد وضعا أمنيا غير مستقر، خاصة بعد مقتل سائقين مغربيين بالرصاص من قبل عناصر مسلحة وأصيب آخر بجروح ونجا سائق رابع يوم أمس السبت.

وبحسب شريط فيديو نشره سائقون مغاربة على مواقع التواصل الاجتماعي من أجل إيصاله إلى المسؤولين، فإن عددا من السائقين المغاربة العالقين بمالي يعيشون حالة نفسية صعبة بسبب خوفهم من العناصر المسلحة التي تسيطر على مناطق عدة من مالي، داعين المغرب بضرورة التدخل لإجلائهم وإنقاذ حياة مصاب.

وكشف الشريط الذي توصلت به “آشكاين”، الوضع “الكارثي” الذي يشهده مستشفى سببكو بمالي الذي يرقد فيه السائق المغربي الذي تعرض لطلقات نارية، حيث كشف الشريط أن المستشفى تنعدم فيه أبسط شروط العلاج وإنقاذ السائق المغربي المصاب.

وكانت سفارة المغرب ببماكو، قد كشفت أن سائقين مغربيين قتلا بالرصاص من قبل عناصر مسلحة فيما أصيب آخر بجروح ونجا سائق رابع، أمس السبت داخل التراب المالي، بينما كانوا متوجهين بشاحنات محملة بالبضائع الى بماكو.

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x