لماذا وإلى أين ؟

وهبي بعد لقائه بأخنوش: تلقينا إشارات جد إيجابية

قال عبد اللطيف وهبي، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة إنه تلقى إشارات جدة إجابيه من رئيس الحكومة المعين، عزيز أخنوش، بخصوص الأغلبية الحكومية التي يسعى الأخير إلى تشكيلها.

وقال وهبي في تصريح للصحاف عقب لقائه بأخنوش، صباح يومه الاثنين 13 شتنبر الجاري، تبادلنا بعض الأفكار حول آليات التخالف الحكومي في المستقبل، وتلقينا من السيد الرئيس إشارات جد إيجابية، وسنعمل على بناء تصور مشترك فيس المستقبل إذا واقف السيد الرئيس”،  مضيفا “شعورنا أن الأمور ستسير بشكل أفضل وشكرا السيد الرئيس على إشارتاه”.

يذكر أن رئيس الحكومة الجديد، عزيز أخنوش، استقبل اليوم الاثنين 13 شتنبر الجاري، بمقر حزب “التجمع الوطني للأحرار”، على التوالي، عبد اللطيف وهبي، الأمين العام لحزب “الأصالة والمعاصرة”، و في نفس اليوم سيستقبل نزار بركة، الأمين العام لحزب “الإستقلال”.

إستقبال أخنوش لوهبي، الذي حل حزبه ثانيا في الانتخابات التشريعية ليوم 8 شتنبر بـ87 مقعد. و بركة، الذي حصل حزبه على 81 مقعدا في ذات الانتخابات، يأتي في سياق المشاورات التي سيجريها (أخنوش) من أجل تشكيل حكومة جديدة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
علي
المعلق(ة)
13 سبتمبر 2021 10:56

حسب نتائج الانتخابات فإن البام يجب ان يكون في الحكومة، مع اضافة حزب لتحقيق الأغلبية.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x