لماذا وإلى أين ؟

شركة هندية عملاقة لصناعة السيارات تحط بالمغرب

أعلنت شركة “طاطا موتورز” العالمية مصنعة للسيارات من أصل هندي، عن انطلاقها بالمغرب،بحسب ما أوردته المساء في عددها الصادر السوم الجمعة 24 شتنبر الجاري.

وتتواجد مجموعة “طاطا موتورز”، بحسب “المساء” دائما، بأكثر من 25 دولة عبر العالم، حيث تصنف ضمن كبريات الشركات العالمية الرائدة في مجال تصنيع السيارات.

وأوضحت الشركة العالمية المذكورة، يورد المصدر نفسه،أنها “اختارت المغرب ضمن أولويات برنامجها الاستراتيجي على مستوى السوق الإفريقية، نظرا لما يشهده من تطور كمي ونوعي في هذا القطاع الصناعي”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

3 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
Mhamd
المعلق(ة)
24 سبتمبر 2021 20:26

صاحب ‘‘مقاطعون‘‘ يتكلم في اشياء لا‘‘بقشع‘‘ فيها شيئا

عابر
المعلق(ة)
الرد على  مقاطعون
24 سبتمبر 2021 11:18

صاحب تعليق (مقاطعون) إما ليس على إطلاع آو من جهة مناوئة للمغرب

مقاطعون
المعلق(ة)
24 سبتمبر 2021 09:10

Mobius Motors
Kantanka Cars
Innoson Motors
Kiira Motors
هذه جميعها علامات سيارات محلية الصنع في افريقيا، في كينيا واوغندا ونيجيريا وغانا نعم هي لاتنافس مرسيدس وأودي ولكنها قادرة على منافسة داسيا التي التهمت السوق المغربي لصالح فرنسا، ما نراه في المغرب هو استنزاف لليد العاملة الرخيصة بدون نقل للتكنولوجيا كما هو مفروض على المستثمرين.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

3
0
أضف تعليقكx
()
x