لماذا وإلى أين ؟

بعد فيديو “آشكاين” .. اعتقال مغربي داوم على تعنيف زوجته الامريكية بطنجة

تفاعلت المصالح الامنية على مستوى مدينة طنجة بشكل إيجابي مع شريط فيديو نشره الموقع الاخباري “آشكاين” في وقت سابق، حول تعرض مواطنة أمريكية لتعنيف من طرف زوجها المغربي بمدينة طنجة.

وتفيد المعطيات التي توصل بها الموقع، أن زوج المواطنة الامريكية التي ظهرت في الشريط المذكور، جرى تقديمه أمام العدالة ووضعه رهن تدبير الحراسة، مشيرة إلى أن المشتبه فيه يوجد حاليا رهن الاعتقال بالسجن المحلي لمدينة طنجة.

وتعود تفاصيل القضية، إلى منتصف الشهر الجاري، حيث أقدم الزوج المغربي على ممارسة الجنس على زوجته الامريكية وهي حائض. وبالرغم من مقاومتها له إلا أنه مارس عليها الجنس بالقوة وأقدم على تعنيفها، مطالبة السلطات بالتدخل لحل مشكلها والعودة إلى بلادها.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

4 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
ريفي مغربي
المعلق(ة)
30 سبتمبر 2021 15:15

الله العن التركة، اتفوووو اتفووو اتفووو
احنى شوهنا كولشي كي لبلاد كي لعباد.

Karam
المعلق(ة)
30 سبتمبر 2021 12:18

لا يجوز اتهام او إطلاق أحكام مسبقةعلى اي شخص دون الانصات للطرفين. اكيد ان سلاح البكاء يأثر كثيرا على المستمعين، فلدالك وجب الاحتياط والحدر…..

Moi meme
المعلق(ة)
30 سبتمبر 2021 11:36

اللهم ان هذا لمنكر لاحول ولا قوة الا بالله

مواطن
المعلق(ة)
30 سبتمبر 2021 10:11

حشوما وعار ان يتعامل رجل مع زوجته هكذا فبالاحرى ان كانت بعيدة عن بلدها واهلها، واش هادي هي تارجليت عند بعض المغاربة.
انا رجل ولكني لحد الآن لا افهم الفرق بين الرجل والمرأة. تحية للبوليس والنيابة العامة بطنجة على محو هذا العار وخدش صورة المغاربة والمغرب.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

4
0
أضف تعليقكx
()
x