لماذا وإلى أين ؟

ولد الرشيد يبدأ برنامج بلدية العيون بمطاردة الكلاب (وثيقة+ فيديو)

استهل حمدي ولد الرشيد، رئيس المجلس الجماعي لمدينة العيون ومنسق الجهات الجنوبية الثلاث لحزب الاستقلال برنامج عمل بلدية العيون بمطاردة الكلاب الضالة في الشوارع.

وأوضح المجلس الجماعية في أول الإعلانات التي نشرها على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بعد تنصيف ولد الرشيد، أن “رئيس جماعة العيون يخبر المواطنين أن عملية تجميع الكلاب الضالة ومكافحة داء السعار ستنطلق يومه الاثنين 4 أكتوبر الجاري ابتداء من السابعة والنصف صباحا”.

ونبه المجلس الجماعي “مالكي الكلاب لأن يحتفظوا بها مربوطة في أماكن آمنة أو مكممة صحبتهم طيلة مدة الحملة وأن كل كلب ضبط في حالة شرود بمختلف أحياء المدينة سيكون مستهدفا من هذه العملية”.

يذكر أن ولد الرشيد منسق الجهات الجنوبية الثلاث لحزب الاستقلال وكيل لائحته بالعيون فاز مجددا برئاسة مجلس المدينة، ضاربا للساكنة مجموعة من الوعود الانتخابية بعد توليه منصبه أهمها الالتزام بتواريخ إنجاز المشاريع التي وضعها ومنها ساحة ام السعد المتوقفة منذ خمس سنوات، وإمداد  الساكنة بالمياه الصالحة للشرب في نهاية العام المقبل، وخلق فرص تشغيل الشباب وإعطاء دور سكنية للفئات الضعيفة، حسب تصريح صحفي سابق له على القناة الأولى.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x