لماذا وإلى أين ؟

سفارة تونس بالرباط تعلق خدماتها مؤقتا

أعلنت سفارة الجمهورية التونسية بالرباط، اليوم الجمعة 08 أكتوبر الجاري، عن تعليق تقديم خدماتها القنصلية لمدة ثلاثة أيام ابتداء من الجمعة المقبل.

وأوضحت السفارة في بلاغ أصدرته اليوم الجمعة، اطلعت عليه “آشكاين”، أنها “تعلم كافة أفراد الجالية التونسيّة المقيمة بالمملكة المغربيّة، بأنه سيتم تعليق إسداء العمليات القنصليّة بالسفارة بداية من يوم 15 أكتوبر 2021”.

وتتابعت الوزارة، في البلاغ نفسه، أن هذا التعليق جاء “بمناسبة الاحتفال بعيد الجلاء، إلى غاية يوم 18 أكتوبر 2021 الذي يتزامن مع الاحتفال بالمواد النبوي الشريف بتونس.

ولفت السفارة التونسية، الانتباه إلى جاليتها المقيمة بالمغرب، أنها “ستستأنف إسداء خدماتها للجالية التونسية بصفة اعتياديّة بداية من يوم الثلاثاء 19 اكتوبر 2021، مع أخذ الاعتبار بأنه يمكن للحالات المستعجلة الاتصال هاتفيا على الرقم : 0537730636”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
بوراس
المعلق(ة)
9 أكتوبر 2021 12:50

صراحة عيب عليكم هدشي .يعني بمادا يفيدني هدا الخبر عنوان مخادع .صاحب المقال هو اكبر بو ودنين

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x