لماذا وإلى أين ؟

“الأحرار” يجمد عضوية رئيس جماعة “متورط” في التهريب الدولي للمخدرات

قرر حزب التجمع الوطني للأحرار بجهة سوس ماسة، اليوم الأربعاء 13 أكتوبر الجاري، تجميد عضوية رئيس جماعة سيدي حساين بإقليم تارودانت، بعد تورطه في ملف قضائي مرتبط بالتهريب الدولي للمخدرات.

وأوضحت التنسيقية الجهوية لحزب التجمع الوطني للأحرار بجهة سوس ماسة، في بلاغ وصل “آشكاين” نظير منه، أن “قرار تجميد عضوية المعني بالأمر من الحزب جاء على إثر ورود اسمه في التحقيقات التي تجريها النيابة العامة بتارودانت في أحد الملفات القضائية”.

وأشار بلاغ الهيئة نفسها، إلى أن “تجميع عضوية رئيس جماعة سيدي حساين بإقليم تارودانت  سيظل ساري المفعول إلى حين البث النهائي وصدور نتائج التحقيق من طرف المحاكم المختصة؛ وذلك انسجاما مع القوانين الداخلية المعمول بها داخل حزب التجمع الوطني للأحرار”.

ويأتي قرار تجميد رئيس الجماعة المذكورة، حسب ما أكدته مصادر محلية لـ”آشكاين”، بعدما ورد اسمه ضمن تحقيقات حول شبكة للاتجار الدولي في المخدرات، على خلفية عملية تهريب ثمانية أطنان من المخدرات،  تم ضبطها رفقة عناصر الشبكة بضيعة فلاحية بالكدية البيضاء بتارودانت، وهو ما دفع وكيل الملك بابتدائية تارودانت بإيداعه السجن الفلاحي على ذمة التحقيق.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x