لماذا وإلى أين ؟

شرطة تكساس تعتقل قاتل شاب مغربي


Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 212

Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 213

اعتقلت الشرطة بولاية تكساس الأمريكية يوم، أمس الجمعة 22 أكتوبر الجاري، الشخص الذي قتل المهاجر المغربي الشاب عادل الدغوغي، الاسبوع المنصرم، بعد أن وجه له طلقة نارية أفنت حياته.

وكان مواطن مغربي مقيم بولاية تكساس الأمريكية، قد لقي مصرعه بعد تعرضه لطلق ناري داخل سيارته تسبب في مقتله، فيما نجى أخرى ببوسطن من نفس المصير بعد إشهار مواطن أمريكي لسلاح ناري في وجهه.

وفي تفاصيل الموضوع، بحسب ما نقله مراسل “آشكاين” ببوسطن الأمريكية، فإن المهاجر المغربي الذي لقي حتفه يسمى عادل ويبلغ من العمر 31 سنة، كان قيد حياته يشتغل سائق توصيلات “دليفري”، قبل أن يتلقى رصاصة في الرأس لأسباب غير مبررة.

وأوضح مراسل الموقع أن الراحل عادل “توقف بسيارته، عن غير قصد، في أرض تعتبر ملكية خاصة لشخص ما، ومع أنه لم يفتح حتى باب سيارته وكان يحاول فقط إدخال العنوان الصحيح في محدد المواقع(gps) إلا أن القاتل فاجأه بطلق ناري بالرأس مباشرة أردته غارقا في دمائه، حيت لفض أنفاسه الأخير وهو في طريقه للمستشفى.

مراسلنا أوضح أن مواطن مغربي أخر يشتغل نفس العمل بمدينة بوسطن نجا بأعجوبة من سيناريو مماثل لما وقع لعادل بولاية تيكساس، وذلك بعدما وضع أمريكي متعصب مسدسه الناري في رأسه، مهددا بقتله، وذلك لكون أخطأ العنوان الذي كان يقصده ودخل ملكية تعتبر خاصة كذلك.

 

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد