لماذا وإلى أين ؟

بعد هاري.. ريكو يهزم بن صديق بالقاضية


Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 212

Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 213

تمكن الهولندي ريكو فيرهوفن من الفوز على المغربي جمال بن الصديق خلال نزالهما الساخن، اليوم السبت 23 أكتوبر الجاري، ضمن فعاليات بطولة: غلوري 79 ” GLORY 79 “.

هزيمة المغربي جمال بن الصديق جاءت بعد نجاح ريو في حسم نزالاته السابقة ضد كل من بدر هاري وطارق خبابز لمصلحته، كما أن لقاء اليوم السبت بين المغربي والهولندي، جاء بعدما انسحب الهولندي أليستير أوفريم من مواجهة فيرهوفن بداعي الإصابة، ليتم تعويضه بالمغربي جمال ابن الصديق.

وبدا المغرب بن الصديق متحمسا للغاية في بداية،خاصة في الثواني الأخيرة من الجولة الأولى للنزال، حيث واصل هجومه على ريكو حيث تمكن في الجولة الثانية، من إسقاط ريكو بيمينة أصابته تحت عينه اليسرى، قبل أن يعود  الأخير ويوجه العديد من اللكمات لبن الصديق، ورغم ذلك آل تنقيط الحكام في هذه الجولة لصالح بن صديق.

وانهار بن الصديق بدنيا في الجولة الثالثة واستنزف مخزونه البدني، حيث لم يستطع على  مسايرة خصمه في ظل اندفاع الهولندي ريكو وسيطرته التامة على النزال الأمر الذي دفع الحكم للإعلان عن فوز ريكو في الجولة الرابعة نظرا لعدم قدرة بن الصديق على الاستمرار في النزال.

جدير بالذكر أن بن الصديق سبق له مواجهة  البطل ريكو فيرهوفن في إطار غلوري 78 سنة 2017، بعد فوزه على كل من إسماعيلي لندت والبرازيلي فوتو أنيسنتي.

 

    ريفي مغريبي
    24/10/2021
    09:05

    هداك راه وحش والله حتى اشبع لبباكم الظرب،
    دخلو سوق رسكم الحمير
    شفو ليكم دراوش اوتعلموا فيهم، اما ريكو اخريكم واحد واحد،

    4
    3
    nash
    24/10/2021
    12:36

    اصبحت أشك في مدى مصداقية مثل هذه البطولات ؛ إذ أن من لم يتابع المباراة و يدقق النظر في وجه المقاتلين سيستغرب من كون ريكو هو الفائز . كما أن الطريقة التي استسلم بها بن الصديق تثير العديد من علامات الإستفهام . هذا ليس تعصبا للمغربي لكن من الواضح أن ريكو لا يتحمل الضربات و بدت على وجهه إصابات واضحة.و بما أن هناك (و الله أعلم) اتفاق مسبق بين المقاتلين على النتيجة ، كانت نهاية المباراة بتلك الصورة المثيرة للضحك ؛ بحيث لم يكن بن الصديق يرد الضربات و يكشف وجهه بشكل مبالغ فيه و كأنه مبتدئ و ليس متمرس كما شاهدته في العديد من النزالات.

    1
    1
    ريفي مغريبي
    24/10/2021
    15:26

    الى الاخ nash
    ليس هناك اي اتفاق،فقط ريكو لم يستسلم، بينما بولوبيا استسلم في اخر المطاف بضربة رجل الجمل

    1
    0

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد