لماذا وإلى أين ؟

المغرب يوافق على استضافة مبارتي ليبيريا لتصفيات كأس العالم

وافق المغرب على طلب استضافة ليبيريا مباراتين بملعب طنجة الكبير ضمن الجولتين الأخيرين من تصفيات كأس العالم لكرة القدم حيث ييواجه منتخبي نيجيريا وأفريقيا الوسطى.

جاء ذالك بعدما راسل الاتحاد الليبيري الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لاستقبال مباراتيه أمام نيجيريا والرأس الأخضر بالمغرب، في إطار التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022 لكرة القدم بالمغرب.

وكشف الاتحاد الليبيري أن مواجهتيه مع منتخبي نيجيريا وأفريقيا الوسطىعن ستقام بالملعب الكبير لطنجة، بعدما قوبل طلبه بالموافقة من طرف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

جدير بالذكر أن منتخب ليبيريا، سيواجه نظيره نيجيريا يوم الخميس 11 من شهر نونبر القادم، ضمن المجموعة الثالثة، كما سيقابل في مباراته الثانية منتخب إفريقيا الوسطى، بملعب طنجة الكبير، يوم االثلاثاء 16 من نفس الشهر، ضمن الجولتين الخامسة والسادسة من تصفيات “المونديال”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x