لماذا وإلى أين ؟

بن صديق يوجه رسالة إلى فيرهوفن في أول تصريح له بعد الهزيمة

وجه البطل المغربي في رياضات الكيك بوكسينغ؛ جمال بن صديق، رسالة إلى جمهوره وعائلته وخصمه الهولندي؛ ريكو فيرهون، عقب النزال الذي فاز به هذا الاخير أمس السبت خلال مباراة “كلوري” نسخة 79.

وقال بن صديق، “أشكر ريكو على الفرصة التي منحها لي والتي ستسجل بالتأكيد في التاريخ، باعتبارها واحدة من أروع النزالات في فئة الوزن الثقيل”، مضيفا “أنت بالتأكيد محارب لذلك أتمنى لك شفاء سريعا”.

وأضاف البطل المغربي في تدوينة له على “الفايسبوك”، “أود أيضا أن أشكر جميع الأشخاص (العائلة، الأصدقاء، فريقي الجديد، المشجعيين..) الذين طالما كانوا السند خلال فترات الصعود والهبوط”‘ مسترسلا “جميعكم موضع تقدير”.

وأقر بن صديق أن هذه السنة كانت صعبة بالنسبة له بسبب مشاكله مع الشرطة الهولندية، قائلا “لقد كانت سنة صعبة مع الكثير من المعارك ولكنني أعلم جميعا أنه لا شيء في الحياة سهل، لا يمكنني إلا أن أكون ممتنا لجميع الدروس المستفادة، أشكر الله سبحانه وتعالى على حفظه لي وتعليمي كل شيء عن المثابرة والعزيمة”.

وخلص المصنف رقم 1 في الوزن الثقيل، إلى التأكيد على أن “كل هذه الدروس جعلته بالتأكيد شخصا أفضل”، مستدركا “شكرا لكم جميعا على الدعم وسأواصل مسيرتي، وإن شاء الله يوما ما سأصبح بطلكم المغربي”.

يأتي ذلك، بعدما تمكن الهولندي ريكو فيرهوفن من الفوز على جمال بن الصديق خلال نزالهما أمس السبت 23 أكتوبر الجاري، ضمن فعاليات بطولة “غلوري 79″، وبذلك بعد أن انهار بن الصديق بدنيا في الجولة الثالثة واستنزف مخزونه البدني، حيث لم يستطع على مسايرة خصمه، ما دفع الحكم للإعلان عن فوز ريكو في الجولة الرابعة نظرا لعدم قدرة بن الصديق على الاستمرار في النزال.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
Ali
المعلق(ة)
24 أكتوبر 2021 22:37

جمال بن صديق مقاتل كبير.. لو يعمل على تأهيل قدراته الجسمانية على القتال أكثر جولتين لأصبح الأول عالميا

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x