لماذا وإلى أين ؟

مكتب زيان للكراء في المزاد العلني (وثيقة)

أعلنت وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية عن تنظيم مزاد علني لبيع مكتب المحامي محمد زيان الذي تم إفراغه منه بالقوة بتاريخ 4 أكتوبر الجاري بناء على قرار المحكمة .

وحددت الوزارة تاريخ 26 أكتوبر الجاري المصادف ليوم غد الثلاثاء، لوضع الشقة رقم 13 التي تعود ملكيتها للوزارة ويستغلها زيان كمكتب للمحاماة بعمارة 345 بشارع محمد الخامس/ الرباط.

ووفق إعلان عن سمسرة من أجل الكراء صادرة من الوزارة المذكورة وتتوفر “آشكاين” على نظير منها، فقد تم تحديد مبلغ انطلاق السمسرة في 1500 درهم ومبلغ ضمان المشاركة في 3000 درهم ومبلغ الغبطة في 500000 درهم.

وكانت القوات العمومية المحامي زيان قد حضرت إلى مكتب الاخير؛ زوال اليوم الاثنين 04 أكتوبر الجاري؛ واقدمت على تكسير أَقْفُل باب مكتب النقيب السابق زيان، قصد تنفيذ قرار  الافراغ في حقه.

وكانت المحكمة قد قضت بإفراغ الشقة التي يوجد فيها مكتب المحامي محمد زيان، بناء على دعوة رفعتها وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية، في شخص وزير الأوقاف ينوب عنه ناظر الأوقاف بالرباط.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x