لماذا وإلى أين ؟

أفتاتي: إذا تبعنا كلام بنكيران غادي نوليو فوضع الزبانية فهاذ البلاد

رد عضو الامانة العامة لحزب العدالة والتنمية في الولاية السابقة؛ عبد العزيز أفتاتي، على طلب الامين العام للحزب؛ عبد الاله بن كيران، مكونات حزبه بـ”التريث وتخفيف وطأة المعارضة على حكومة أخنوش”، بالقول “طبعا لا يمكنني أن أتفق مع هذا الطرح”.

وأضاف أفتاتي في تصريح لـ”آشكاين”، “لا يمكنني منح أية مهلة لشخص أقدم على السطو على المؤسسات باستعمال المال والإدارة”، مشددا على أنه “عوض أن نخفف المعارضة على هذا المتسلط يجب إضافته إلى حزب البؤس ليصبح البؤس الرديف”.

وحين اعتبر عضو الامانة العامة لحزب “البيجيدي” سابقا أن مطالبة أعضاء الحزب بتخفيف المعارضة “لا أساس سياسي له”، وأن “بن كيران يجب أن يفسر هذا الموقف”، أكد أنه غير ملزم بهذا القرار بذريعة أنه “سيصبح شخصا آخر بهوية أخرى”، مسترسلا “إلى اتفقت أنا مع هادشي كيخصني نمشي فحالي”.

وخلص أفتاتي، إلى أن مطالبة مكونات الحزب بـ”تخفيف المعارضة على الحكومة “مجرد رأي بن كيران، لذلك نحن نناقشه، أما إذا أصبح موقف مؤسسة الحزب بشكل رسمي عندها سيكون كلام آخر لأننا سنصبح في وضع آخر و”غادي نوليو فوضع الزبانية فهاذ البلاد، والله إلعن بو جد الذل، والله إلى عمرها تكون، وأنا ضدها واخا يقولها للي بغا يكون”، وفق المتحدث.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

5 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
حنظلة
المعلق(ة)
3 نوفمبر 2021 20:56

بنكيران صنيعة البصري وهو مخبر سابق للداخلية، وقد عاد للحزب ليدمره من الداخل حسب تعليمات المخزن ههههه

oujdi
المعلق(ة)
3 نوفمبر 2021 20:51

البؤس بعينه يتكلم عن البؤس،لقد انتهى زمنكم واصبحتم من الماضي،وحملتكم المسعورة ضد حكومة أخنوش لن تزيدنا الا تشبتا بها ،نكاية فيكم يا من طحنتم الطبقة الوسطى والحقتموها بالفقيرة.

فاضل
المعلق(ة)
3 نوفمبر 2021 20:49

ايها المواطن المغربي المتبصر والفاهم للمجال السياسي دواليب التناوب غادي تتبرع مع راسك مع أسي اخنوش أرى ما عندك في البريمات والزيادات والعيش الرغيد

ع الرحيم مكوس
المعلق(ة)
3 نوفمبر 2021 20:04

حزب العدالة والتنمية ذهب الى مزبلة التاريخ نظرا لقهره للمستضعفين والموظفين ودخل طولا وعرضا في صناديق التقاعد والزم الموظفين باقتطاعات اضافية لا ذنب لهم فيها

مواطن مغربي
المعلق(ة)
3 نوفمبر 2021 19:43

مجدوب العدالة والتنمية يتحدث عن المعارضة .لم تعد هناك معارضة في البرلمان كما ان حزبهم لايتعدى 13فردا .خلاصة الامر ان الحزب في مرحلة الافول والاندثار ولن يعود إلى الساحة السياسيةلان المواطنين انتقموا ممن افقرهم واذاقهم كل الويلات ….

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

5
0
أضف تعليقكx
()
x