لماذا وإلى أين ؟

ارتفاع ضحايا الخمور المسمومة بالدريوش

آشكاين من الشمال/عادل الورياغلي الطويل

بعد أنهت حياة ما يقارب 10 أشخاص قبيل أشهر بمدينة الناظور، تسببت الخمور الفاسدة مرة أخرى في مصرع 4 أشخاص بإقليم الدريوش إلى غاية أمس الأربعاء 3 نونبر الجاري.

وحسب المعطيات المتوفرة من مصادر محلية، فإن ضحايا الخمور المغشوشة ارتفع إلى 4 ضحايا بعد مصرع شخصين في جماعة تفرسيت وشخصين آخرين من بلدية ابن الطيب في حين لا يزال شخص خامس يرقد في العناية المركزة، وذلك إثر تناولهم مادة سامة كانت ممزوجة بالكحول في قنينات خمر تم شرائها بالمنطقة.

من جانبه، فإن هذه الواقعة قد أثارت استنفار عناصر الدرك الملكي وأعوان السلطة حيث لا زالت تتواصل التحريات من أجل الإطاحة بمروجي الخمور المغشوشة وتقديمهم للقضاء للنظر في المنسوب إليهم.

تجدر الإشارة إلى أن مدينة الناظور التي لا تبعد عن إقليم الدريوش كانت قد شهدت قبيل 3 أشهر مصرع قرابة 10 أشخاص تتراوح أعمارهم بين 40 و 50 سنة بسبب الخمور المغشوشة أيضا فضلا عن فقدان شخصين للبصر، وهو الأمر نفسه الذي عرفته مدينة وجدة حيث لقي أزيد من 20 شخص مصرعهم، فيما توفي 3 أشخاص بمدينة تاوريرت عقب تناولهم المادة السامة كذلك.

يذكر أن المصالح الأمنية بمدينة الناظور كانت قد أوقفت تسعة أشخاص للاشتباه في في بيعهم لمواد مغشوشة وخطيرة وتسويقها للزبائن على أنها خمور.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x