لماذا وإلى أين ؟

فك لغز مصرع 3 فتيات بأماكن متفرقة وفي نفس التوقيت قرب الناظور

طفت على السطح معطيات جديدة حول واقعة العثور على جثة ثلاث فتيان كن يعملن بإحدى المطاعم بإقليم الناظور، يوم أمس الأحد 7 نونبر الجاري، وذلك بأماكن متفرقة وفي نفس التوقيت تقريبا.

وأورد مصدر محلي أنه تم العثور على الجثث الثلاث في أماكن متفرقة بجماعة رأس الماء التابعة ترابيا لإقليم الناظور، حيث الاولى وجدت ميتة في منزلها والثانية كذلك فارقت الحياة في بيتها فيما الثالثة توفيت في مكان آخر.

وفي الوقت الذي لا تزال العناصر الأمنية بسرية الدرك الملكي تواصل تحقيقاتها للوصول إلى الأسباب الحقيقية لوفاة الفتيات الثلاث ، تشير بعض المعطيات أن الواقعة لها علاقة بليلة خمرية احتسوا فيها شرابا مغشوشا.

وأوضح ذات المصدر، أن الشابات كن في ليلة خمرية رفقة شبان أخرين، فشعروا بعياء وألم على مستوى البطن قبل أن يتفرقوا، ليتم العثور عليهن وقد فارقن الحياة اثنين في داخل منزليهما واخرى لفظت أنفاسها الأخيرة داخل إحدى المستشفيات.

وبخصوص الشبان الثلاثة، يردف ذات المصدر فإنهم يتلقون العلاج بمستشفى الدراق ببركان، بعدما حالفهم الحظ ونجوا من الواقعة التي أودت بحياة رفيقاتهم، مبرزا أن الفتيات اثنين منهما غير متزوجات والثالثة متزوجة وأم لطفلين.

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

2 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
محمد -
المعلق(ة)
الرد على  رشيد
8 نوفمبر 2021 19:23

“انا لله وإنا اليه راجعون” وليس (إنا للاه وإن إليه راجعون)

رشيد
المعلق(ة)
8 نوفمبر 2021 13:20

اللهم استرنا فوق الأرض وتحت الأرض وردنا إليك ردا جميلا. إنا للاه وإن إليه راجعون

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

2
0
أضف تعليقكx
()
x