لماذا وإلى أين ؟

النيابة العامة تقرر تعميق البحث مع زيان

علمت “آشكاين” أن النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بالرباط، أمرت بتعميق البحث في التهم المنسوبة إلى النقيب السابق محمد زيان، في الشكاية المقدم ضده من طرف وزير الداخلية عبد الوافي لفتيت.

وحسب ما أفاد به مصدر قضائي، فإن النيابة العامة لم تأمر بمتابعة زيان، لا في حالة اعتقال ولا في حالة سراح، وإنما استمعت إليه في المنسوب له بالشكاية المقدم ضده وفقط.

وكان الرئيس السابق لـ”العصبة المغربية للدفاع عن حقوق الإنسان”، عبد الرزاق بوغنبور، أفاد أن الفرقة الوطنية للشرطة القضائية أوقفت اليوم الخميس، 11 نونبر الجاري، المحامي والنقيب السابق محمد زيان.

وقال بوعنبور في تصريح لـ”آشكاين”، إن زيان توصل باستدعاء من طرف الفرقة الوطنية بالدار البيضاء من أجل الاستماع له في شكاية سابقة تقدم بها ضده وزير الداخلية، عبد الوافي لفتيت، قبل أن تقرر إحالته على وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بالرباط، بخصوص شكاية وزارة الداخلية ضده.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x