لماذا وإلى أين ؟

صحفية إسبانية تسأل بيتاس عما إن كانت الحكومة ستغلق صفحة “بروكلين”

وصلت تداعيات فرار عدد من المسافرين، غالبيتهم مغاربة، داخل التراب الاسباني منذ أسبوع عقب توقف اضطراري لطائرة متجهة إلى تركيا بمطار بالما، إلى ردهات الحكومة المغربية عن طريق سؤال لصحافية إسبانية تابعة لوكالة “إيفي”.

الصحافية المشار إليها وجهت سؤالا للناطق الرسمي باسم الحكومة، مصطفى بيتاس، في ندوة مخصصة للتصريح الحكومي أمس الخميس 11 نونبر الجاري، حول ما إن كانت الحكومة المغربية ستقوم بإغلاق مجموعة “بروكلين” لأنها هي من تقف وراء التخطيط وتنظيم هجرة غير مشروعة لإسبانيا؟ “.

بيتاس وخلال إجابته على أسئلة الصحفيين لم يجب على سؤال الصحافية الإسبانية، وهو الأمر الذي دفعها للاحتجاج، قبل أن يتدخل أعضاء من ديوان الناطق باسم الحكومة ويخوضون نقاش معها حول الموضوع في الوقت الذي كان فيه بيتاس غادر قاعة الندوة.

وحول ذات الموضوع، قالت صحيفة “لاراثون” الإسبانية، استنادا إلى مصادرها الخاصة، “إن السلطات المغربية زودت نظيرتها الاسبانية، في إطار التعاون القائم بين البلدين، بالصور الفوتوغرافية التي تخص نحو 13 فردًا تمكنوا من الفرار من مطار بالما دي مايوركا.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x