لماذا وإلى أين ؟

طنجة.. شخص يقدم على ذبح آخر بسبب ” سومة الكراء “

آشكاين من طنجة/عادل الورياغلي الطويل

اهتز حي المصلى بمدينة طنجة على وقع جريمة قتل بشعة منتصف اليوم السبت 13 نونبر الجاري، بعد أن أقدم شخص على ذبح شخص آخر.

وحسب ما علمته ” اشكاين ” فإن بستاني يبلغ من العمر 68 سنة أقدم على قتل شخص يبلغ من العمر 78 سنة بعد أن تطور شجار بينهما إلى جريمة قتل مروعة حيث أقدم صاحب البيت على توجيه ضربة للمكتري بإستعمال سلاح أبيض على مستوى العنق أردته قتيلا.

وعلم الموقع من مصدر أمني، أن عناصر الشرطة بولاية أمن طنجة، أوقفت الستيني للاشتباه في تورطه في قضية الضرب والجرح المفضي للموت التي كان ضحيتها شخص في السبعينات من عمره.

وحسب المعلومات الأولية للبحث، فإن المشتبه فيه أقدم على تعريض الضحية للضرب والجرح المفضي للموت بواسطة السلاح الأبيض بحي المصلى بطنجة، وذلك بسبب خلاف محتمل حول أداء السومة الكرائية لمحل مهني يكتريه الضحية من المشتبه فيه.

هذا وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه المتورط في هذه القضية تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تجريه المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x