لماذا وإلى أين ؟

بوانو: خرجات بنكيران زادت من تعميق الهزات التي كان يعيشها البيجيدي (فيديو)

اعتبر عبد الله بوانو، رئيس المجموعة النيابية لحزب العدالة والتنمية، أن خرجات الأمين العام الحالي لذات الحزب، عبد الإله بنكيران، كانت أحد العوامل التي أثرت على الحزب وساهمت في النتيجة التي حصل عليها خلال الاستحقاقات الانتخابية الأخيرة.

وقال بوانو خلال استضافته ببرنامج “آشكاين مع هشام”، على موقع “آشكاين”، “أنا غير متفق مع خرجة سي عبد الإله بنكيران بتلك الطريقة، فهو له تأثير لا ينكره أحد، وخرجاته زادت من تعميق الهزات التي كان يعيشها الحزب منذ البولكاج”.

ويرى بوانو أن النتيجة التي حصل عليها “البيجيدي” في الاستحقاقات الأخيرة ساهمت فيها خمس عوامل خارجية، انطلاقا من البوكاج، وما سماه بالاستهداف الإعلامي لحزبهم واستهداف لأعضاء الحزب والراغبين في الترشح لصالح بالإضافة على إغراق الساحة الانتخابية بالأموال”، بالإضافة إلى عوامل داخلية أجملها في تأثيرات ما بعد البلوكاج الذي أدى إلى إعفاء بنكيران.

وأكد المتحدث نفسه أن تمرير بعض القوانين من قبيل القانون الإطار وقانون تقنين زراعة القنب الهندي إضافة إلى الاتفاق الثلاثي، المغربي الأمريكي الإسرائيلي، هزت كيان العدالة والتنمية، وأثرت عليه بشكل كبير.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x