لماذا وإلى أين ؟

الملك يتفاعل مع نداء أم يوسف والحموشي يتصل بها


Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 212

Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 213

تفاعل الملك محمد السادس، ومن بعده المدير العام للأمن الوطني ومراقبة التراب الوطني، عبد اللطيف الحموشي، مع نداء والدة مشجع الفريق البيضاوي المنتمي لفصيل “الغرين بويز”، يوسف الذي توفي في حادثة سير بسبب مطاردة أمنية.

وأوردت الوالدة المكلومة في تصريح صحفي أنه بلغها أن الملك محمد السادس استجاب لندائها واطلع على الواقعة، مضيفة أن الحموشي اتصل بها شخصيا وقدم لها التعازي.

وأردفت المتحدثة أن الحموشي قال لها بالحرف “اعتبريني كأخ لك”، مشيرة إلى أن تفاعل الملك والحموش أكبر عزاء في فلذة كبدها الذي راح، وفقها، بسبب أشخاص لا يشتغلون بعقل وضمير.

ولم تخفي الأم المكلومة دموعها وهي تتمنى رجوع ابنها إلى الحياة، موردة بالقول “بغيت ولدي واش تقدرو ترجعوه، بغيت غ ولدي “.

وسجلت المتحدثة أن مديرية الأمن الوطني تجاوبت معها واتبعت المسطرة القانونية، مسترسلة “إلا أن “الغرين بويز” هم الذين جعلوا قصة وفاة ابني معروفة الرأي العام عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي والهاشتاغ”.

وضجت صفحات اجتماعية يهاشتاغ “العدالة ليوسف” مطالبين بعقاب المتسببين في وفاته، خصوصا أن رجل أمن أحد الأطراف.

وكانت مديرية الأمن الوطني قد أصدرت بلاغا الثلاثاء أوردت فيه أنها تتعاطى بالجدية اللازمة مع التسجيلات والمحتويات الرقمية المنشورة في شبكات التواصل الاجتماعي، والتي تتناول ظروف وملابسات حادثة سير وقعت بمنطقة عين السبع الحي المحمدي بالدار البيضاء، بتاريخ 8 شتنبر المنصرم، وتسببت في وفاة شاب في حادث دراجة نارية وإصابة مرافقه، بالإضافة إلى تعرّض شرطي لجروح.

وأكدت المديرية في بلاغ اطلعت “آشكاين” على فحواه، أن الفرقة الوطنية للشرطة القضائية هي التي تكلفت بمواصلة وتعميق البحث في هذه القضية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للوقوف على الظروف والملابسات الحقيقية المحيطة بهذه الحادثة، والكشف عن جميع تفاصيلها وخلفياتها.

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد