لماذا وإلى أين ؟

موريتانيا تتجاهل تهنئة البوليساريو لها بعيد استقلالها

تجاهلت موريتانيا رسالة التهنئة التي أرسلها رئيس “الجمهورية العربية الصحراوية” المزعومة؛ إبراهيم غالي، إلى الرئيس الموريتاني؛ محمد ولد الشيخ الغزواني، بمناسبة الذكرى الإحدى والستين لعيد استقلال بلاده.

وجاء تجاهل موريتانيا لتهنئة “جمهورية غالي” المزعومة في منشور لوكالة الأنباء الرسمية الموريتانية، عرضت عبره رسائل التهاني التي توصل بها الرئيس ولد الشيخ الغزواني من ملوك ورؤساء بعض الدول أو من بعض ممثلي الهيئات الدولية.

وحين أكدت عدد من وسائل الإعلام التابعة للبوليساريو ووكالته الرسمية، أن زعيم البوليساريو هنأ الرئيس الموريتاني بمناسبة عيد استقلال بلاده. أقدمت وكالة الأنباء الموريتانية على تجاهل تهنئة “الجمهورية العربية الصحراوية” المزعومة وعدم ذكرها في منشور لائحة المهنئين مرتبة حسب وصولها إلى الرئيس.

ويشار إلى أن تجاهل موريتانيا لرسالة التهنئة التي توصل بها الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني من طرف رئيس “الجمهورية العربية الصحروية” المزعومة؛ إبراهيم غالي، حدث بالرغم من أن موريتانيا تعتبر من الدول التي أعلنت اعترافها بـ”الجمهورية الوهمية”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x