لماذا وإلى أين ؟

المنتخب المغربي يسحق نظيره الأردني برباعية نظيفة

خطى المنتخب المغربي الرديف لكرة القدم، خطوة أخرى نحو بلوغ دور ربع نهاية الدورة العاشرة لكأس العرب المقامة حاليا بقطر، عقب تغلبه على منتخب الأردن برباعية نظيفة، في المباراة التي جرت بينهما زوال اليوم السبت على أرضية ملعب أحمد بن علي بمنطقة الريان، برسم الجولة الثانية من دور المجموعات (المجموعة الثالثة).

وسجل أهداف الفريق الوطني يحيى جبران (د 4) و بدر بانون (د 24) ومحمد الشيبي (45+3) وسفيان رحيمي (د 88 ض ج). ورفع أسود الأطلس عقب هذا الفوز، وهو الثاني بعد الأول على منتخب فلسطين (4-0) رصيدهم إلى ست نقط، وانفردوا بالتالي بصدارة ترتيب المجموعة الثالثة.

وسيخوض الفريق الوطني لقاءه الأخير ضد منتخب السعودية برسم الجولة الثالثة والأخيرة يوم سابع دجنبر الجاري بملعب الثمامة جنوب العاصمة القطرية الدوحة.

في ما يلي البطاقة التقنية للمباراة ، التي جمعت زوال اليوم السبت على أرضية ملعب أحمد بن علي بمنطقة الريان، بين المنتخبين المغربي والأردني (4-0) ، برسم الجولة الثانية من دور المجموعات (المجموعة الثالثة).

– المسابقة .. كأس العرب للمنتخبات في كرة القدم

 

– دور المجموعات- الجولة الثانية (المجموعة الثالثة).

– المغرب – الأردن 4-0

 

— الحكم .. الأرجنتيني، فاكوندو تيلو

– الملعب .. أحمد بن علي

– الأرضية ممتازة

— الأهداف ..

المغرب يحيى جبران (د 4) و بدر بانون (د 24) ومحمد الشيبي (45+3) وسفيان رحيمي (د 88) الأردن

 

— الإنذارات ..

– المغرب – الأردن محمد ابو حشيش (د 41) وعبد الله نصيب (د 66)

 

— الطرد ..

المغرب

الأ درن

— التشكيلتان ..

– منتخب المغرب ..

أنس الزنیتي ویحیى جبران وولید الكرتي (إدريس فتوحي د 72) وإسماعیل الحداد (محمد فوزير د 85) وبدر بانون وسفيان بوفتيني وليد أزارو ومحمد الناھیري (حمزة الموساوي د 72) وأشرف بن شرقي ( سفيان رحيمي د 62) عبد الإله حفیظي (محمد بامعمر د 61) ومحمد الشیبي.

المدرب .. الحسين عموتة

– منتخب الأردن ..

يزيد أبو ليلى ومحمد أبو حشهش ويزن العرب وهادي الحورالي ونور الروابدة وبهاء فيصل ومحمود المرشي وعلي علوان ورجائي عايد (بها سليمان د 46) وأحمد سريوة (ياسين بخيت د 46) وعبد الله نصيبؤ(محمد أبو زريق (د 72).

المدرب .. عدنان حماد

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x