لماذا وإلى أين ؟

“أسود الأطلس” أفضل منتخب في الجولة الثانية من “كأس العرب”

جاء المنتخب المغربي الرديف المشارك في منافسات “كأس العرب” المنظم بدولة قطر، في صدارة المنتخبات المشاركة في البطولة في إطار استفتاء أطلقته قناة “الكأس” القطرية عبر حسابها الرسمي على موقع “تويتر”.

وحصل المنتخب المغربي الرديف على لقب “أفضل فريق في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس العرب”، بعدما حصد ٪ 74 من أصوات المشاركين، مقابل ٪16 من الأصوات لصالح المنتخب السوري، في حين احتل المنتخب المصري المركز الثالث بـ٪10 من الأصوات.

تبعا لذلك، حصل مدرب المنتخب المغربي الرديف؛ حسين عموتة، على لقب “أفضل مدرب” بعدما احتل المركز الأول بنسبة ٪76 من الأصوات، متبوعا بمدرب سوريا فاليريو تيتا بـ٪17%، ثم مدرب مصر؛ كارلوس كيروش، الذي حصل على ٪ 7 من الأصوات.

وفي صنف “أفضل هدف”، فقد كان هذا اللقب من نصيب لاعب المنتخب الوطني؛ محمد الشيبي، الذي سجل هدفا جميلا في مباراة المغرب ضد الأردن، وحصل على تصويت ٪61 من المشاركين في الإستفتاء.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x