لماذا وإلى أين ؟

“الفيفا” تشيد بأداء المنتخب المغربي “الممتع” بـ”كأس العرب”

مع إسدال الستار على مباريات دور المجموعات في بطولة كأس العرب، المقامة حاليا في قطر، أبدى موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) اهتماما كبيرا بإحصائيات الدور الأول للبطولة التي تحظى لأول مرة باعتماد الفيفا.

نشر موقع الفيفا، تقريرا عن أبرز ملامح الدور الأول خاصة الرقمية منها، وأشار إلى أن المنتخب المغربي واصل مسيرته الرائعة التي قدّمها عبر السنوات الأخيرة وقدم عروضا مميزة وممتعة في البطولة وكان الوحيد مع المنتخب القطري في تحقيق العلامة الكاملة بالدور الأول للبطولة حيث فاز كل منهما بجميع المباريات الثلاث التي خاضها بمجموعته.

وأشار الفيفا إلى أن المنتخب المغربي واصل مسيرته المميزة وحقق الفوز في جميع مبارياته الثلاث بمجموعته في الدور الأول لكأس العرب ليحافظ على سجله خاليا من الهزائم في آخر 31 مباراة متتالية خاضها على مدار 1267 يوما متتالية مع استبعاد الهزائم عبر ركلات الترجيح.

وكانت آخر هزيمة مني بها المنتخب المغربي (أسود الأطلس) في مباراة رسمية عندما سقط الفريق أمام نظيره البرتغالي بهدف النجم الشهير كريستيانو رونالدو في دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

وتصدر المنتخب المغربي قائمة أكثر الفرق هزا للشباك في الدور الأول برصيد 9 أهداف بمتوسط 3 أهداف للمباراة الواحدة، وجاء المنتخبان المصري والجزائري في المرتبة الثانية برصيد 7 أهداف لكل منهما فيما كان المنتخب الإماراتي هو الأقل تسجيلا من بين جميع المنتخبات المتأهلة للدور الثاني حيث سجل 3 أهداف فقط.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x