لماذا وإلى أين ؟

هذه حقيقة رفع “التيفو” في مباراة المغرب والجزائر بـ”كأس العرب”

اتفق ممثلو الجماهير المغربية والجزائرية بدولة قطر، أمس الخميس 09 دجنبر الجاري، على تقسيم ملعب الثمامة إلى قسمين، هذا الأخير سيحتضن مباراة المنتخبين المغربي والجزائري برسم دور ربع نهائي كأس العرب.

وأسفر الاجتماع الذي عقدته اللجنة الأمنية مع ممثلي الجماهير المغربية والجزائرية بدولة قطر، على تقسيم الملعب إلى قسمين، حيث ستخصص المدرجات الحمراء للجماهير المغربية، بينما تخصص المدرجات الخضراء للجمهور الجزائرية بغض النظر على أرقام التذاكر.

وبخصوص ما تم ترويجه حول رفع الجماهير المغربية لـ”تيفو” خلال مباراة المنتخب الرديف ونظيره الجزائري، فقد منعت اللجنة الأمنية رفع “تيفو” أو أي لافتة كيفما كان نوعها داخل ملعب الثمامة، حيث هددت اللجنة الأمنية باعتقال كل من خالف هذه التوجيهات مع ترحيله إلى بلده.

يشار إلى أن المباراة التي ستجمع المنتخبين المغربي والجزائري برسم ربع نهائي “كأس العرب” على أرضية الثمامة يوم غد السبت، سيشرف على أطوارها ‏الحكم البرازيلي؛ ويلتون سامبايو.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x