لماذا وإلى أين ؟

مفاجأة.. بلايلي عرض نفسه على فرق أوربية ورفضته

بات الجزائري يوسف بلايلي أفضل لاعب في كأس العرب التي اختتمت أخيرا في قطر، وحاز المنتخب الجزائري لقبها، بعد التفوق على تونس في النهائي، حديث الساعة في العديد من وسائل الإعلام الجزائرية، خاصة مع الاحاديث الكثيرة التي ارتبطت بانتقاله إلى الدوري الفرنسي.

وكانت المفاجأة الكبيرة حين تبين أن الاندية الفرنسية التي قيل، قبل فترة، بأنها راغبة في ضم اللاعب، لم تسع وراء التعاقد معه، بل قام وكيله بعرضه عليها، والأمر يتعلق بأندية ليون ومرسيليا ورين.

وبخلاف ما نشرته مواقع إعلامية جزائرية، من أن أندية فرنسية، ومنها مرسيليا بالذات راغبة في التعاقد مع اللاعب، نفى موقع “فوت ميركاتو” الفرنسي صحة هذا الأمر، وقال إن إدارات الاندية الثلاثة أكدت أن اللاعب تم عرضه عليها، مع تفصيل عن مسيرته ومميزاته، لكنها لم تبد أي اهتمام به، خاصة وأن من بين المطالب التي اشترطها بلايلي للعب لأحدها أن يحصل على مليوني يورو راتبا سنويا.

ذكر أن بلايلي تم فسخ عقده مع ناديه القطري، قطر، بعد يوم واحد فقط من تسجيله هدف الفوز وإقصاء المنتخب القطري من نصف نهائي كأس العرب، قبل أن يحاول نادي قطر إيضاح الامر، والقول إن فسخ العقد لا علاقة له بتسبب اللاعب في خروج المنتخب العنابي. وأشار موقع “فوت ميركاتو” إلى أن اللاعب بشكل كبير قد يتجه صوب الدوريات الخليجية، وخاصة الدوري الإمارات مع اهتمام خاص به من قبل ناديي العين والجزيرة.

وبدأ بلايلي مسيرته مع أهلي بوعريريج الجزائري في 2009، ثم لعب لمولودية وهران، والترجي التونسي، وأنجيه الفرنسي، ثم عاد للترجي، قبل الانتقال إلى الأهلي السعودي، وبعدها إلى نادي قطر.

وسائل إعلام إماراتية

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

15 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
Mahf
المعلق(ة)
الرد على  عبد القادر الجزائري
24 ديسمبر 2021 14:58

بااخي مالكم والمراركة الذين فجروا مراراتكم ما من شيء يقع لكم الا سببه المراركة واش لبلايلي هو مارادونا راه لاعب كباقي اللاعبين كيقلب على طرف الخبز فين ما كان ،حنا مكنقلوش من قيمتو ولكن راكم زدتو فيه شوي خليو الخاوة الدوم او اديوها في الجهة التي تؤلمكم الاستعباد او القهرة او الجوع، اما المروك راه بزاف عليكم باش توصلوا ليه .

مسعود
المعلق(ة)
24 ديسمبر 2021 08:44

الحقد و الحسد و الغيرة تقتل. دعوهم إنهم يتألمون. أشفق عليكم من الحالة لي راكم فيها.

خليمة
المعلق(ة)
23 ديسمبر 2021 23:38

تعبنا منكم يا مراركة ومن اكاذيبكم لقد حطمت الرقم القياسي في الأكاذيب وفي جميع المجالات. موتو بغيضكم يا حاقدين ويا حاسين الجزائر تبقى عقدة في نفوسكم إلى يوم الدين.

IBN CHAHID DZ
المعلق(ة)
23 ديسمبر 2021 20:19

هههههههههه العنوان قتلني بالضحك أيا نضحكو كاع ههههههههه اسم رائحة كريهة تفوح منها الغيرة والغل والحسد والكراهية ((((( بوووووووووووم بلايلييييييييييي )))))
((( BBBBBBBOOOOOOOOMMMMMMM )))

Oujda
المعلق(ة)
الرد على  عبد القادر الجزائري
23 ديسمبر 2021 18:47

علامن غادي نحسدوكم على الحزقة والتفرعين الكاتب تكلم بصوت موقع فوت ميركاتو و تكلم على بلايلي باحترام. خليونة كترتو علينا الدقان رآه ربي عفى علينا من من ضريب ديال ؟؟؟؟؟؟ شعب كداب شفار غداع او ناكر الخير وبلا تاريخ نيفو تايح بحال بالدينار .عندي ليك سؤال
شكون كان رئيس او ماليك او او … للجزائر قبل ميحتلكم تواركة قبل 1514?????
الجواب هو الشيخ نانو
نحن المغاربة لا يشرفنا أن نتناقش مع قوم لوط

Nero
المعلق(ة)
الرد على  الاميرة
23 ديسمبر 2021 13:15

روح بحث و جي هدر يا الكلاخ غير معترف بكم وكالعادة لا حياة لمن تنادي

Nero
المعلق(ة)
23 ديسمبر 2021 13:14

شكون هاذ الفريق لغادي يتعاقد مع واحد من الخرائر 🤣🤣

Amine
المعلق(ة)
الرد على  Rabeh Ben
23 ديسمبر 2021 13:11

الجارة الشر ( قية) كالعادة لا حياة لمن تنادي 🤣🤣🤣

الاميرة
المعلق(ة)
23 ديسمبر 2021 04:19

اخباركم كالعادة كلها كاذبة ولا صحة لها ،انتم في اعماقكم تتمنون لاعب مثل الاسطورة بلايلي ولكن…..ههههه الحقد و الحسد أعوذ بالله…..

Younes dz
المعلق(ة)
الرد على  Rabeh Ben
22 ديسمبر 2021 23:39

مستوى بلايلي كبير على أندية فرنسا

علي
المعلق(ة)
22 ديسمبر 2021 21:24

هدف مؤلم حقاً

Rabeh Ben
المعلق(ة)
22 ديسمبر 2021 20:53

الصحافة المغربية خخخمممممم

Rabeh Ben
المعلق(ة)
22 ديسمبر 2021 20:51

الحمارات العبرية المتحدة

عبد النور
المعلق(ة)
22 ديسمبر 2021 18:34

الغيرة و الحسد و الغل
تخيل لو فزتم علينا ربنا تعلنوها يوم عيد وطني و عطلة مدفوعة الأجر

عبد القادر الجزائري
المعلق(ة)
22 ديسمبر 2021 18:17

ههههههههههههههه ماذا عساني ان اقول في هكدا عنوان الا انكم حقودين و حاسدين هذه الموهبة التي قهرتكم و حطمت كبريائكم و غروركم هههه بلايلي سيذكرخ المراراكا لسنوات قادمة … ابشرك .. إن بلايلي في بورسيا دورتموند هههههههههههههههههههه

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

15
0
أضف تعليقكx
()
x