لماذا وإلى أين ؟

عاجل .. الرجاء يخسر لقب “السبور” الافريقي

فاز نادي الاهلي المصري بالنسخة الـ30 من كأس السوبر الأفريقي، في المبارة التي جمعته بنادي الرجاء البيضاوي اليوم الأربعاء 22 ديسمبر 2021، على ملعب أحمد بن علي بالدوحة بقطر.

وجاء تتويج نادي نادي الاهلي المصري بكأس السوبر الأفريقي، بعد تفوقه في ضربات الجزاء، التي منحت اللقب لمصر مرة جديدة، بعدما انتهت المباراة بالتعادل الايجابي هدف لكل فريق، وانتهاء الشوط الاول من ركلات الترجيح بالتعادل، قبل أن يهضر لاعب الرجاء ركلة خلال الشوط الثاني من “ركلات الحظ”.

وتأهل الأهلي إلى كأس السوبر الأفريقي 2021 بعد فوزه بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة العاشرة، معززاً رقمه القياسي، بفوزه في النهائي على كايزر تشيفز الجنوب أفريقي بثلاثية نظيفة في النهائي الذي أقيم بالدار البيضاء في يوليوز الماضي.

ومن جانبه توج الرجاء بلقب كأس الكونفيدرالية للمرة الثانية في تاريخه في يوليوز الماضي، بالفوز على شبيبة القبائل الجزائري بهدفين لواحد في النهائي الذي أقيم في كوتونو بالبنين.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
maghribi
المعلق(ة)
22 ديسمبر 2021 22:28

ركلات الحظ تسمية إختراعها من يريد إيجاد تبرير لإخفاق. ركلات الترجيح يفوز بها المتفوق من الناحية الذهنية والتقنية, اللاعب الذي ضيع الركلة كان مرتبكا, وزاد الضغط عليه حارس الرجاء. وهو نفسه الذي ضيع ركلة الترجيح في نهائي الرجاء وإتحاد جدة. للأسف تجد الإعلام يرسخ أشياء تافهة للتبريرالإخفاقات. الأهلي فاز لأنه أفضل من الرجاء نقطة نهاية.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x