لماذا وإلى أين ؟

“أوميكرون” كورونا يؤجل أول مباراة في قطاع حكومي

أجلت وزارة العدل، اليوم الخميس 06 يناير الجاري، مباراة الملحقين القضائيين التي كانت مبرمجة يومي 08 و09 يناير الجاري بالعاصمة الرباط.

وقالت وزارة العدل في بلاغ صادر عنها، إنه “تبعا للحالة الوبائية التي تعرفها بلادنا والتطور السريع المسجل خلال الايام الاخيرة وحرصا على سلامة المترشحات والمترشحين الوافدين على مدينة الرباط من مختلف مدن المملكة لاجتياز مبارة الملحقين القضائيين، فقد تقرر تأجيل المبارة”.

ولم تكشف وزارة العدل، في البلاغ الذي توصلت به “آشكاين”، عن الموعد الجديد الذي حددته لاجتياز مبارة الملحقين القضائيين، حيث اكتفت بعبارة “إلى تاريخ لاحق”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
فتحي أحمد
المعلق(ة)
7 يناير 2022 09:07

الى تاريخ لاحق يعني بكل بساطة وشفافية وكما يقع في جل مباريات التوظيف خيرنا ما يديهش غيرنا لان كل وزارة وزارة لا توظف إلا ابناء الموظفين المقربين الى سلطة القرار وما التوافد على قاعات المبارة من كل صوب وحدب ما هو إلا در الرماد في العيون ان صح التعبير حيث لا يوظف إلا الذين لا يفرقون الواو من الزرواطة اما ابناء الفقراء الذين يحملون في جعبهم الشيء الكثير وربما في استطاعتهم ان يكونوا خير خلف لكل متقاعد انتهت رحلته، ويملكون شهادات عليا فإن كل الابواب توصد في وجوههم والامثلة كثيرة فكيف يا ترى تجرى امتحانات نيل شهادة الماستر عن بعد وينجح كل الطلبة المسجلين في هذه الشعبة. فاين المراقبة الصارمة التي كانت ايام زمان اذ كان الطالب لا يحصل على شهادة الباكلوريا حتى يبيض شعر رأسه وتتغير ملاح وجهه. سير ضيم الكوديم.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x