لماذا وإلى أين ؟

القائمة النهائية للمنتخب الوطني المغربي بكأس أفريقيا للأمم

في ما يلي القائمة النهائية للمنتخب المغربي في كأس أمم أفريقيا ( الكاميرون 2022 ) حراس المرمى: ياسين بونو (إشبيليىة)- منير المحمدي (هاتاي سبور)-أحمد رضا التكناوتي (الوداد الرياضي)

خط الدفاع: بدر بانون (الأهلي)- غانم سايس ( وولفرهامبتون)-نايف أكرد (رين)-سفيان شاكلا ( لوفين)-أشرف حكيمي (باريس سان جيرمان)- أدم ماسينا (واتفورد)- سفيان الكرواني (نيك نيمخن)- سفيان العكوش (ميتز) – سامي مايي (فيرنكفاروش المجري) – محمد الشيبي (الجيش الملكي ).

خط الوسط : سفيان أمرابط (فيورنتينا)-أيمن برقوق (اينتراخت فرانكفورت)-فيصل فجر (سفياس سبور)- إلياس شاعر (كوينز بارك رينجرز)- سليم املاح (ستاندار دولييج)-سفيان بوفال (أونجي)- عمران لوزا (واتفورد) – عز الدين أوناحي (أونجي).

خط الهجوم: منير الحدادي، يوسف النصيري (إشبيلية)- ريان مايي (فيرنكفاروش المجري)- أيوب الكعبي (هاتاي سبور) – زكرياء أيو خلال (أزد ألكمار)- سفيان رحيمي (العين الإماراتي).

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

2 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
السعيد الدمناتي
المعلق(ة)
9 يناير 2022 18:20

منتخب بلا نجومه زياش حاريت والمزروي،استبداد المدرب وغياب الجامعة.

Belgajji Houssa
المعلق(ة)
8 يناير 2022 13:58

النشيد الوطني مشا….يقدر لاعب الجيش بعرف فيه شويا هههههههه

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

2
0
أضف تعليقكx
()
x