لماذا وإلى أين ؟

بودربالة: روجي ميلا كان ضحية للشائعات

كشف اللاعب الدولي السابق؛ عزيز بودربالة، عن أن التصريحات التي أدلى بها “نجم الكرة” الكاميرونية؛ روجي ميلا، شكّلت صدمة، خاصة أن “روجي ميلا كان دائما صديـقا للمغاربة”.

وأوضح بودربالة، أن ميلا كان ضحية للشائعات، بالقول “لسوء الحظ تفاعل مع “شائعة” في حين كان عليه التأكد جيدا قبل الحديث عن الموضوع”، مضيفا “نحن أفارقة وسنبقى كذلك، ولا يمكن لأحد أن يسلب منا هذه الحقيقة”.

واعتبر المتحدث ذاته، أن “المغرب كان وسيظل دائما بلدا أفريقيًّا يدافع عن مصالح أفريقيَا في جميع المجالات، وخاصة فيما يتعلق بكرة القدم”، مشددا على أن “الجميع يعرف كيف يعمل المغرب لصالح أفريقيا في جميع المجالات”.

“نأخذ على سبيل المثال المباريات الأخيرة من تصفيات كأس العالم، حيث استقبلت بلادنا عدة دول بـ”أذرع مفتوحة” حتى يتمكنوا من لعب المباريات هنا”، يسترسل بودربالة خلال حلوله ضيفا ببرنامج يُبَثّ على أمواج إذاعة “راديو مارس”، مستدركا، “ذلك، بالرغم من وجود العديد من المخاطر، خاصة فيما يتعلق بالجانب الصحي”.

جاء ذلك، بعدما هاجم “أسطورة” كرة القدم الكاميرونية؛ روجيه ميلا، دول شمال إفريقيا، وعلى رأسها مصر و المغرب، بسبب زعمه “مساندتهما اقتراح رئيس الـ”فيفا”، جياني إنفانتينو، بتأجيل النسخة الحالية لكأس إفريقيا”.

ويرى ميلا، أن المغرب ومصر ساندا الإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، لمحاولة عرقلة تنظيم بطولة أمم إفريقيا التي تنطلق منافساتها اليوم الأحد بالكاميرون، بداعي تأخر البلد المضيف في تنفيذ المنشآت الرياضية للمسابقة، والإستعداد لتنظيم البطولة، فضلا عن تفشي متحور “أوميكرون” سريع الانتشار لـ”كوفيد19″.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

3 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
البهجة
المعلق(ة)
10 يناير 2022 10:00

احنا المغاربة داءما تنتملقوا فكان بالاحرى على بو دربالة ان يعطيه القاسح كانوا تيعرضو عليه في المباريات الحبية وكان تيكول من غلة البلاد وتيدي معاع رزمة تلفلوس ،او دب مكان تيقصد الله انعل لم يحشم

بوزكري
المعلق(ة)
9 يناير 2022 22:08

وماذا بعد؟؟؟

علال
المعلق(ة)
9 يناير 2022 19:50

اذا أكرمت الكريم ملكته…..
وهذا حالنا نحن المغاربة نحتفي بمن لا يستحق حتى الالتفاتة.
تدخل ميلا ينم عن عنصرية تجاه شمال أفريقيا، وايطو ليس ببعيد عما وقع فيه ميلا.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

3
0
أضف تعليقكx
()
x