لماذا وإلى أين ؟

خليلوزيتش يكشِف عما قاله لبـوفـال قبل الفوز على غانا

قــــال مدرب المنتخب الوطني المغربي لكـرة القدم، وحـيد خليلوزيتش إنه قبل مباراة المُنتخب أمام غانا اليوم الإثنين “تحدثت إلى سفيان بوفال، وقلت له إنك أنت الذي ستمنحنا الفوز“.

وأضاف خـليلوزيتش خــلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة ضد منتخب النجوم السود، والتي انتهت بفوز أسود الأطلس بهدف لصفر، أن المنتخب أثـّـر عليه غياب 5 إلى 6 لاعبين أساسيين في هذا اللقاء، مضيفا أنه حاول ”تحميل نايمار الفريق المسؤولية“ وجعله يخصص كل موهبته لإحــــداث الفارق.

وأضاف “قلت مع نفسي إننا سنفوز (1-0) بفضل إحدى الركـــلات. هذه النتيجة موجودة، ولكن الطريقة مخـتلفة”، مشيرا إلى أن الأمر يتعلق بأداء جيد للغاية وأنه فخور برجــاله.

واستهل المنتخب الوطني المغربي مشواره في نهائيات كأس افريقيا للأمم ( الكاميرون 2021 ) بالفوز على نظيره الغاني بهدف لصفر في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الإثنين على أرضية ملعب احمدو احيجو في العاصمة الكاميرون ياوندي برسم الجولة الأولى للمجموعة الثالثة .

وسجل هدف المنتخب الوطني المغربي اللاعب سفيان بوفال في الدقيقة 82 من عمر المباراة ، متوجا هجوما منظما للاعبين المغاربة.

وبخصوص إشراك مايي بدلا من أمرابط في خط الوسط، قال الناخب الوطني إنه اختيـار أداء، لكنه أيضا خيار تكتيكي حيث يلعب الغانيون كرات الى الأمام بحثا عن الأخوين أيوي“.

كما أشار المدرب الوطني إلى أن بنشرقي حلّ مكـان بانون الذي يعاني من مشاكل صحية معينة دون الإشارة إلى طبيعتها.

من جانبه هنأ ميلوفان راجيفاتش مدرب غانا المنتخب المغربي، وأيضا لاعبي فريقه الذين قال إنهم قدموا كل شيء.

وأضاف ”واجهنا أحد أفضل الفرق في القارة وكنا نعلم أن الأمر سيكون صعبا”، وقال إننا الآن “سنستعد للمباراة الثانية”.

وقال من الناحية النفسية، كان الانتصار سيكون أفضل، لكن “لا يزال لدينا مبارتان وسنبذل قصارى جهدنا للتأهل“.

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد