لماذا وإلى أين ؟

خليلوزيتش ينْهر صحفية سألته عن زياش

نهر الناخب الوطني، وحيد خليلوزيتش، إحدى الصحافيات في الندوة التي نظمت عقب المباراة التي فاز فيها المنتخب المغربي على نظيره الغاني، وذلك بعدما سألته عن سبب عدم استدعاء حكيم زياش لمشاركة “أسود الأطلس” في منافسات الكان.

فما أن طرحت الحافية سؤالا قالت فيه: المغرب عزف اليوم بدون حكيم زياش فلماذا لم يتم استدعائه؟ حتى نهرها وحيد قائلا: هل انتظرت انطلاق المسابقة في الكاميرون لتسألني هذا السؤال؟

نجم نادي تشيلسي، حكيم زياش، كان قد سؤل عن تعليه على عدم استدعائه من قبل الناخب الوطني خليلوزيتش، فقال “أنا أقوم بعملي وأحاول تقديم أفضل أداء ممكن، الأمور التي تحدث بعيدًا عن كرة القدم ليست مهمة في الوقت الحالي، ولأكون صريحا فأنا لا أهتم حقًا”.

يذكر أن المنتخب الوطني المغربي كان قد استهل مشواره في نهائيات كأس افريقيا للأمم ( الكاميرون 2021 ) بالفوز على نظيره الغاني بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما الاثنين 10 يناير الجاري،على أرضية ملعب احمدو احيجو في العاصمة الكاميرون ياوندي برسم الجولة الأولى للمجموعة الثالثة .

و سجل هدف المنتخب الوطني المغربي اللاعب سفيان بوفال في الدقيقة 82 من عمر المباراة ، متوجا هجوما منظما للاعبين المغاربة .

    مواطن
    11/01/2022
    14:12

    ينبغي ان تنتبه إلى أن المغرب يتوفر حاليا على افضل اللاعبين خاصة في الهجوم ووسط الميدان. هذا ان يضيع هذا الجيل بدون تحقيق اي لقب

    0
    2

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد