لماذا وإلى أين ؟

لأوّل مـرّة في تاريخـها .. جماعة أكادير تحْتفِل بــ”إيض ايناير” (فيديو)

نظّمت جماعة أكـادير أمس الخميس 13 يناير الجاري، إحتفالات بمناسبة حلول رأس السنة الامازيغية الجديدة، داخل مقر الجماعة لأول مرة في تاريخها.

المعطيات التي توصلت بها “آشكاين”، تفيد أن جماعة أكادير التي يقودها رئيس الحكومة و رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، احتفلت بـ”إيض ايناير” من خلال عرض مجموعة من الملابس التقليدية و الحِليّ الأمازيغية على شكل متحف داخل مقر الجماعة، حضره عدد من أعضاء مجلس المدينة.

المعطيات ذاتها، أكدت أن المجلس الجماعي نظم إلى جانب المتحف المشار إليه، دورة تكوينية لفائدة الموظفات والموظفين حول “الأمازيغية والإدارة”، بتأطير من الأستاذ الجامعي؛ الحسين بويعقوبي، والكاتب الأمازيغي عضو حزب “الحمامة”؛ رشيد أوبغاج.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
ابو زيد
المعلق(ة)
14 يناير 2022 22:19

و بما انه هو نفسه يقود الحكومة نرجوا منه ان يخفض من اثمنة المحروقات…..
ان يعيد العالقين، المغاربة ، المواطنين ، الذين وجدوا أنفسهم ضحية لقرارات لا يتم مواكبتها بما يصون كرامة ما يسمى بالمواطن!!

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x