لماذا وإلى أين ؟

راقٍ جزائري يُرجعُ خَسارة مُنتخب بلاده للسِّحر و العيْن (فيديو)

لم تمضِ سوى ساعات على انهزام المُنتخب الجزائري أمام مُنتخب غينيا الإستوائية في منافسات كأس إفريقيا أمس الأحد 16 يناير الجاري، حتى خرج أحد الرقاة الجزائريين بتصريحاتٍ غريبة.

وقال الراقي الذي يُسمّي نفسه ابنَ الشّنْفَرَة، أنه توصل  بطلباتٍ عديدة من جزائريين من أجل الذهاب إلى الكاميرون لإِبطال مفْعول السِّحر الذي تعرَّض له المنتخب الجزائري، وفق تعبيره.

وأضافَ الرّاقي  الجزائري، في فيديو بثه على مواقع التواصل الإجتماعي، أنه “تابع مباراة الجزائر أمس الأحد و لاحظ أن هناك أمرا غريبا يُعاني منه اللاعبون الجزائريون، حيث لم يكونوا مُنسجِمين مع بعضهم البعض، وهو ما لا حظه الشعب الجزائري”، وفق تعبير المتحدث.

وشدّدَ المتحدث أن “المشكل لديه في عدم الذهاب إلى الكاميرون، هو عدم توفره على جواز السفر، مُطالبا السلطات الجزائرية بتوفيره له في أقرب وقت للذهاب لإِبطال مفعول السحر، مستدلا في كلامه بما لمّح  له المعلق الرياضي الجزائري في قناة بي إن سبورت، حفيظ الدراجي”.

جديرٌ بالذكر أن المنتخب الجزائري، بطلُ النسخة السابقة من كأس إفريقيا، شارَف على مُغادرة مُنافسات هذه البطولة المُنظَّمة هذه السنة بدولة الكاميرون، بعد انهزامه أمس الأحد 16 يناير الجاري أمام مُنتخب غينيا الإستوائية بهدفٍ دون رد..

ولم ينــجَحْ المُنتخب الجزائري من تعديل الكــفّة بالرغم من المُحاولات التي أُتيحت له، لِيتَــذَيَّل ترتيبَ المجموعة الخامسة بنُقطة واحدة، فيما يتصدّر منتخب ساحل العاج المجموعة بأربعِ نقط، متبوعا بمُنتخب غينيا الإستوائية بثلاث نقط، ثم منتخبُ سيراليون بنقطتين.

وسيواجه المنتخبُ الجزائري منتخبَ ساحل العاج في مباراة قوية خلال الجولة الثالثة من الدور الأول من مُنافسات كأس أمم إفريقيا المنظّمة بالكاميرون

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

6 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
Rachid
المعلق(ة)
17 يناير 2022 20:25

الخبيرالفقيه الفيزازي هو الذي علؤه ان يبطل لهم السحر خاصة اليهودي منهم.

ملاحظ
المعلق(ة)
17 يناير 2022 17:46

سيخرج بعض الكبرانات ويلصقون الخسرة في المغرب

wahabfarid406@gmail.com
المعلق(ة)
الرد على  عابر سبيل
17 يناير 2022 16:48

‘L ALGÉRIE des bon joueurs ils peux qualifier ont battons la cote d’ivoire moi je suis marocain et je suis d’accord avec bel madi il ya plus des petites équipes.

عابر سبيل
المعلق(ة)
17 يناير 2022 15:22

الظاهر أن المنشطات إنتهى مفعولها أو لم تستعمل كما حدث في كأس العرب بقطر و في مناسبات سابقة. من يقارن مباريات الجزائر سيلاحظ النشاط و الحركة المفرطة لعناصر المنتخب الجزائري. لكن في أفريقيا العجيبة الفوز في المباراة القادمة غير مستبعد. يكفي التفاهم مع الحكم و ليس مع الساحر لأن الساحر لايصفر.

تاشفين
المعلق(ة)
17 يناير 2022 14:29

المرجو من موقع اشكاين مراجعة الفقيه الفيزازي فالامر و التأكد من صحة الأمر من عدمه

علي
المعلق(ة)
17 يناير 2022 13:54

النظام العسكري يستغل حتى الخرافة. مساكين.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

6
0
أضف تعليقكx
()
x