لماذا وإلى أين ؟

مَصْدر ينْفي مُغادرة شركة “رايان إير” للمغرب

أثارت أنباء مغادرة شركة الطيران “رايان إير” للمغرب، بسبب “الإغلاق المتكرر وغير المبرر للأجواء الجوية”، الكثير من الجدل في أوساط المتتبعين للشأن السياحي والإقتصادي بالمغرب.

وأكد مصدر مأذون، في تصريحه لـ”آشكاين”، على أن “كل ما يروج حول مغادرة الشركة المذكورة هو مجرد تضارب في الآراء و لا أساس له من الصحة”.

وشدد مصدرنا، على أن “الشركة ستعود بقوة بعد انتهاء مدة إغلاق الحدود”، مُشيرا إلى أنه “عكس ما يروج حول إغلاقها بالمغرب، ستقوم الشركة بالرفع من عدد رحلاتها بشكل لافت”.

يأتي هذا بعدما راج عن كون شركة الطيران الإيرلندية منخفضة التكلفة ”رايان إير” تتجه للإنسحاب من المغرب بشكلٍ نهائي، ابتداءً من شهر ماي المُقبل.

وحسب موقع ”مغرب انتليجانس“، فإن العلاقات بين الإدارة العُليا لشركة ”رايان إير” والسلطات المغربية “كانت مُتوترة للغاية منذُ بداية الوباء في المغرب في مارس 2019، بسبب ما تعتبره الشـركة ”الإغلاق المتتالي وغير المُبرَّر للمـجال الجوي، وهو الأمر الذي يمنعها من الوفاء بالتزاماتها تجاه عشرات الآلاف من الركاب الذين يستخدمون خطوطها”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

2 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
Bym
المعلق(ة)
22 يناير 2022 20:59

Hadik alhokoma andna mab9aytich kan ti9 fihom andhom 100 wjah

حنظلة
المعلق(ة)
21 يناير 2022 23:09

لا ثقة في الإعلام المغربي الرسمي.. فقد عودنا على الكذب وقلب الحقائق!!!!!!

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

2
0
أضف تعليقكx
()
x