صرخة أم تلميذة بسبب الباك

  1. Mouhcine :

    اودي الله يهديكم .
    انا كنت جبت 7 على 20 في الدورة الاولى فنالظام القديم لي كانو فيه الدورة الاولى وطني و الثانيه حتى هي وطني .
    و الدورة الثانية جبت 13 على عشرين و خا خوكوم جاب الباك غير بمقبول لمهم فاش بغيت نجيب اكثر راني نجحت .
    البرنامج كان كالتالي .
    7 صباح فايق فاطر مزيان تنمشي للمكتبة نخدم الرياضيات كل يوم من 8 حتى 10 . باش دماغ ديالي يتعود على الرياضيات فديك لوقيته لغاندي ندوز فيها الرياضيات .
    10 حتى 12 الفيزاء والكيمياء .
    من 12 نص حتي 13 و نص تنمشي ندير رياضة في لاصال ديال لحديد . وا ييه لاصال ههههه و الله لعظيم .
    تنرجع نتغدى و معى 14 تنكون فلمكتبة تنراجع لعلوم الطبيعيه . حتى 16تنخدم الفرنسية حتى لسادسة مساء .
    تنسالي مع 18 تنمشي لدار ندير كاسكروط و نتفرج فالرسوم حتى 19 . تنشوف عواتني المواد الادبية واحد الساعة تنمشي نتفرج فالاخبار ديك الساعة كانت الجزيره تدير حصاد اليوم من 20 حتى 21 . تنتعشى و نقشب شوية على لوالدة حتى 22 و نص تنركز عاوتني مع لامواد الادبية . مع 23 و نص صافي خوكوم مقطع الورقه راه نعاس . باش غدا مع 7 د صباح تيبدا نهار آخر .
    النظام شي حاجة . و لخدمة مع لكليكا لي بغات تقرا حتى هي مهمة و عدم الحرمان الجسد من الرياضة و الاكل و النوم بشرط فتره الاستعداد يجب ان تكون على آقل ب 3 اسابيع قبل موعد الامتحان .

  2. جمال :

    متفق معك اسي محمد

  3. محمد :

    بعد التحية والسلام،إن تصريحات هاته السيدة استفزتني كثيرا.لقد وقعت في خطأالتعميم واتهمت الجميع بعدم قيامه بالواجب،تكلمت بصفة المبني للمجهول: ” مبغينومش يقراو” ؟؟ في نظري إن كان استاذ الفزياء أو غيره قد أخل بواجبه فيجب التدخل والتبليغ في الوقت المناسب،هناك مسطرة يجب اتباعها.إن مثل هاته التصريحات غيرالمسؤولة تضر بمشاعر المدرسين الشرفاء الذين لايدخرون جهدا من أجل خدمة وطنهم من خلال خدمة أبناءه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.