لماذا وإلى أين ؟

هكذا علّق النّجم مْبابي على الهدف الخُـرافي لحكيمي (تغريدة)

سجل لاعبُ المنتخب المغربي، أشرف حكيمي الهدف الثاني في مرمى خصمه الملاوي، وذلك لحساب ثُمن نهائي كأس أمم أفريقيا “طوطال إنيرجي” الكاميرون 2021.

ومباشرة عقب الهدف، غرّد كيليان مبابي، زميل حكيمي بفريق باريس سان جيرمان، في تغريدة على حسابه، قائلا: “أشرف حكيمي أفضل لاعب ظهير أيمن في العالم.. تصبحون على خير يا رفاق”.

يذكر أن المُنتخب الوطني المغربي كان قد حجز تذكرة العبور الى دور ربع نهائي كأس افريقيا للأمم (الكاميرون 2021 ) ،عقب تفوقه على نظيره المالاوي بهدفين لواحد في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الثلاثاء على أرضية ملعب احمادو احيجو في العاصمة ياوندي برسم ثمن نهائي المسابقة .

وخلال هذه المباراة استطاع المنتخب الوطني المغربي أن يقلب تأخره الى فوز ، حيث كان منهزما منذ الدقيقة السابعة بهدف من تسجيل المهاجم غابادينهو ماهانغو ، ليعادل أسود الاطلس الكفة عن طريق المُهاجم الأوسط يوسف النصيري في الدقيقة 45+2 وليتوج ضغطه في الجولة الثانية بهدف رائع للمتألق اشرف حكيمي في الدقيقة 70 .

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x