لماذا وإلى أين ؟

عاجل..مصر تهزم كوت ديفوار وتواجه المغرب في الربع

صعد المنتخب المصري لكرة القدم إلى دور الثمانية في بطولة الأمم الأفريقية بعد تغلبه على نظيره الإيفواري بركلات الترجيح، ليواجه بذلك المنتخب المغربي.

وفاز المنتخب المصري على أفيال كوت ديفوار بضربات الترجيح 5-4 ليحجز مكانه في ربع النهائي حيث سيلاقي المنتخب المغربي في المباراة القادمة.

وشهدت المباراة على مدار أشواطها الأربعة هجمات خطيرة لكلا المنتخبين، ظلت تعوزها اللمسة الأخيرة، أو القليل من الحظ.

وفي الدقيقة 3 سدد فرانك كيسي كرة صاروخية مرت بجوار مرمى محمد الشناوى، فى أول فرصة حقيقية على مرمى الفراعنة.وأهدر عمر مرموش فرصة ذهبية في الدقيقة 17 بتسديدة صاروخية ارتدت في القائم العلوي للحارس الإيفواري.

في الدقيقة 22، سدد محمد صلاح من تمريرة لعمرو السولية كرة صاروخية من خارج منطقة الجزاء أبعدها الحاريس الإيفواري بدرا سانغاريه إلى ضربة ركنية.

في الدقيقة 39، اقترب الأفيال من تسجيل هدف التقدم، لكن محمد الشناوي كان لهم بالمرصاد، إذ أبعد تسديدة لإبراهيم سانجاريه من مسافة قريبة بشكل رائع.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
زكرياء
المعلق(ة)
26 يناير 2022 20:03

هنيئا للمنتخب المصري بالتأهل لربع النهاية . وألف تحية للاعبيه وخصوصا النجم صلاح على الصورة التي انتهت بها المقابلة تحايا وعناق بين لاعبي الفريقين المتنافسين

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x