لماذا وإلى أين ؟

بطولة “گلوري” تُخصِّص نِزال الإنتقام لبدر هاري

حدّدت منظمة “گلوري” لرياضة الكيك بوكسينغ، مَوْعِد نِزال “انتقام” المُقاتل المغربي بدر هاري من خصمه البولندي أركاديوس جوسيك، الذي أسقطه بالضربة القاضية خلال شهر شتنبر من السنة الماضية.

وسيُنازل بدر هاري خصمَه أركاديوس جوسيك في مباراة العودة يوم 19 مارس المقبل ببلجيكا، في إطار النِّزال الرئيسي لنسخة “گلوري80″، بعدما طالب البطل المغربي المنظمة بضرورة تنظيم مباراة لردّ الإعتبار بعد سقوطه بالضربة القاضية.

وكان هاري، قد بدأ نزاله ضد البولندي أركاديوس جوسيك بطريقة جيدة، بعد أن انهال على خصمه بلكمات و ركلات متتالية، ما جعله يتحكم في المواجهة، وخرج متفوقا خلال الجولة الأولى، قبل أن يتلقى ركلة قوية على مستوى الرأس مع بداية الجولة الثانية، سقط على إثرها بشكل “مفاجئ”، ليعلن الحكم عن هزيمة هاري بالضربة القاضية.

ويُعتبر هذا النّزال بداية بدر هاري في الإنتقام من خصومه، خاصة أنه انهزم في عدد من المباريات الأخيرة، منها ضد البولندي أركاديوس جوسيك وأمام المُصنَّف أولا عالميا، الهولندي ريكو، والروماني بنجامين أديغبويي.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x