لماذا وإلى أين ؟

عاجل.. المنتخب المصري يفوز على أسود الأطلس

أقصي المنتخب المغربي، برسم ربع نهائي مسابقة كأس أمم أفريقيا “طوطال إنيرجي” الكاميرون 2021، اليوم الأحد، على يد المنتخب المصري فوق ملعب “أحمدو أهيدجو” بمدينة ياوندي الكاميرونية.

وسجل المنتخب المصري الهدف الثاني في الشوطين الإضافيين  اللاعب محمود حسن الملقب ب “تريزيغيه”، فيما الهدف الأول سجله محمد صلاح، في الدقيقة الـ53 من عمراللقاء. 

وكان المنتخب المغربي سباقا في التسجيل، بعدما سجل الهدف الأول اللاعب سفيان بوفال عقب اقتناص أشرف حكيمي  ضربة جزاء في الدقائق الأولى من عمر الشوط الأول.

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

5 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
لحسن
المعلق(ة)
30 يناير 2022 20:55

برافو الدراري درتو اللي عليكم الخلل فخطة مدرب ما باغيش يلعب الكرة جاي يصيد صدق مصيد ,,وانتهى الكلام

طبال غياط
المعلق(ة)
30 يناير 2022 19:31

أريد أن أقول للقجع بصفته رئيس الجامعة، بأنه رغم جميع الإستثمارات وووو فقد فشلت، لأن العبرة بالنتائج. بالله عليكم واش مدرب يخرج ويقدح علانية في لاعب مثل زياش أو المزراوي ويدخل أمثال ماسينا، واش هادا مدرب؛ أقول هذا لأنني شخصيا لم أثق فيها لأنه لا ننسى أنه يحمل ثقافة شرقية متعصبة ولو أنه يحمل الجنسية الفرنسية؛ كما أقول للطبالة والغياطة الزاكي هو أفضل مدرب بعد فاريا الله يرحمو بغيتو ولا كرهتو، حب الوطن هو ضحي ولا تجيب ليه شي حاجة، وإلا أنال عندي 60 سنة وما عمرني لعبت، حتى أنا عيطو ليا باش نشرف القميص الوطني. لاسماحة يا فليد أو وحيد، حتى سميتو ماعارفينهاش.

Nasser
المعلق(ة)
30 يناير 2022 19:29

C’est pour ca que le président de la fédération marocaine s’est rendu au Cameroun. C’est pour les ramener. Bref pour rentabiliser le déplacement.

مواطن
المعلق(ة)
30 يناير 2022 19:25

ومزال كتقلولهوم اسود الاطلس. راكوم غير كضحكو على راسكوم بهاد الاسم التافه وكتحاولو تبينو للمواطن بلي المنتخب صعيييب وشييييحااااااجة. راه وااااالو مساكن، غير تائهين فالميدان. منتخب مصر هو اللي كيستحق لقب الاسود، لحقاش فعلا اسود ومكتعاتقش

ريفي مغريبي
المعلق(ة)
30 يناير 2022 19:07

مرة اخرى، لا اجد تعليق على هذه الكوارث.
شيء محزن.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

5
0
أضف تعليقكx
()
x