لماذا وإلى أين ؟

الكشفُ عن حقيقة إقالــــة خليلوزيتش

راجت أنباء في وسائط التواصل الإجتماعي بكون الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قد “أقالت الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش”، بعد فشله في بلوغ الهدف الأول في كأس أمم إفريقيا، وهو التأهل إلى نصف نهائي هذه البطولة.

مصدر موثوق من داخل الجامعة المذكورة، نفى صحة الأنباء التي تم ترويجها، مؤكد أن موضوع إقالة خليلوزيتش من عدمها لم يناقشه مطلقا لحدود الآن المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

المصدر نفسه قال في تصريح لـ”آشكاين”، إن كل ما يروج هو مجرد إشاعات، و أن المنتخب الوطني لكرة القدم وطاقمه التقني لم يعد بعد إلى أرض الوطني، وأنه سيعود مساء اليوم الإثنين 31 يناير الجاري.

وكان المنتخب المغربي لكرة القدم قد ودع نهائيات كأس أمم إفريقيا من الدور ربع النهائي إثر خسارته أمام مصر 1-2، حيت حمّلت أصوات الجماهير المغربية المسؤولية في هذه الهزيمة إلى اختيارات المدرب وحيد خليلوزيتش، التي اعتُبِرَْت غير موفَّـــقة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

2 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
فتحي أحمد
المعلق(ة)
1 فبراير 2022 09:15

لو بقي المدرب المقتدر الزاكي مع المنتخب الوطني لذهبنا بعيدا في هذه المنافسة لكن فلوس البن يديهوم زعطوط.

مواطن
المعلق(ة)
31 يناير 2022 16:51

هذه اشاعات وبالونات لاختبار وامتصاص غضب الجمهور المغربي، ما اعرفه ان لقجع اقال الزاكي ظلما وعدوانا، والدليل النتائج. اما وحيد وحجي فهنيئا لهما.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

2
0
أضف تعليقكx
()
x