لماذا وإلى أين ؟

بعثةُ المُنتخب المغربي تصِلُ أرض الوطن منْقوصة العدد وخليلوزيتش يُصرِّح للصّحافة (فيديو)

وصلت بعثة المنتخب الوطني المغربي، في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء 1فبراير الجاري، إلى أرض الوطن، بعد إقصائهم من دور ربع نهائي أمم إفريقيا الكاميرون 2021، على يد المنتخب المصري.

ولوحظ أن عددا  قليلا من اللاعبين الذين عادوا إلى المغرب أمثال سفيان رحيمي وأيوب الكعبي، حيث يرجح أن اللاعبين الدوليين عادوا مباشرة من الكاميرون إلى الدول التي يحترفون فيها.

وبدا على عدد من اللاعبين الذين استقبلتهم الصحافة عند بوابة مطار الرباط سلا، الحزن و الأسى والحسرة بعد الهزيمة التي مُنوا بها في منافسة “الكان”.

وامتنع اللّاعبون عن تقديم تصريحات للصحافة خلال مرورهم إلى الحافلة التي كانت في انتظارهم، إذ اكتفى أحدهم بالقول “سمحو لينا”.

فيما صرّح المدرب البوسني وحيد خليلوزيتش، للإعلام أنه سيعقد ندوة صحفية لكشف ملابسات الإقصاء من منافسات كأس أمم إفريقيا، الخميس المقبل.

وغادر المنتخبُ الوطني المغربي، الأحد الماضي، منافسات كأس أمم إفريقيا من دور ربع نهائي المنافسة في نسختها الـ33، بعد الهزيمة أمام المنتخب المصري على أرضية ملعب احمدو أهيدجو بالعاصمة الكاميرونية ياوندي، بنتيجة هدفينِ مُقابل هَـــدَفٍ.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

4 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
كريم
المعلق(ة)
2 فبراير 2022 21:35

لا حول ولا قوة الا بالله
لم نرى اغبى من الجامعة المغربية تعتمد على لاعبين ناقصين تقنيات في تستبعد زياد و حارث ومزراوي كانها تخدم اجندات خاصة بالفرق اخرى ووكلاء اللا عبين الذين لهم علاقات مع الطاقم التقني٠

كمال
المعلق(ة)
1 فبراير 2022 13:12

قدم اللاعبون ما باستطاعتهم رغم ان هناك أخطاء في التمريرات وعدم التركيز، وكذلك المدرب الذي تسرع في إخراج بوفال الذي كان يرعب الخصم مما منحهم الشجاعة وادخال بعض الاعبين لكن الله غالب هذه هي كرة القدم ،هناك فرق قوية تم اقصاىها .

مواطنة
المعلق(ة)
1 فبراير 2022 13:08

اوا هاهم دخلو بلا شروط بلا والو وحنا علاش باقي مافكيتونا وقلتو هاد الإجراءات الازم تطبيقها على مسافرين…علاش هاد الإزدواجية في تطبيق …..

مواطن
المعلق(ة)
1 فبراير 2022 11:51

زيدو فيكوم التصريحات الخاوية ديالكوم. انتم منتخب فاشل والمدرب العجوز كذلك. تتأسفون على ماذا؟ على اخذ الملايير من جيوبنا وبدون نتيجة؟

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

4
0
أضف تعليقكx
()
x